ياسمين عبد العزيز تتسبب في مشاكل لـ”أبو شنب”!

تاريخ النشر: 05/09/15 | 16:22

طالت سلسلة من التأجيلات فيلم “أبو شنب” بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، الذي كان من المفترض عرضه في موسم عيد الأضحى المبارك.

حيث تم تأجيل العمل لموسم إجازة منتصف العام المقبل، وذلك لتأخر موعد بدأ التصوير شهر ونصف عن الموعد المحدد له، لأن بطلة العمل ياسمين عبد العزيز طالبت أكثر من مرة باجراء تعديلات على سيناريو العمل، مما تسبب في إلغاء بلاتوهات تم تجهيزها بالفعل للتصوير فيها، وتسبب ذلك في خسائر مادية لمنتج العمل.

وقرر المخرج سامح عبد العزيز، بدأ التصوير نهاية الشهر الجاري، حيث يجرى الآن بروفات مبدئية لياسمين، للوقوف على تفاصيل الشخصية التي تقدمها، وخصوصاً لأنها تحتاج لتجهيزات كثيرة.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار لايت كوميدى، حيث تجسد ياسمين من خلاله، دور جديد تقدمه لأول مرة، وهي شخصية ضابط بالشرطة النسائية تتعرض للتحرش، مما يجعلها تقرر الانتقام، وتصر على محاربة هذه الظاهرة، وهو من تأليف خالد جلال، وإنتاج أحمد السبكى.

ويعد فيلم “أبو شنب” رابع فيلم يجمع ياسمين مع المؤلف السينمائي خالد جلال، حيث قدموا أكثر من عمل ناجح من قبل، نال إعجاب الجمهور، وهم كلاً من “ثمن دستة أشرار”، و”الآنسة مامي”، وآخر فيلم “جوازة ميري”.

gallery-preview (3)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة