لماذا لا تفكر سوزان نجم الدين في الزواج مرة اخرى؟

تاريخ النشر: 04/09/15 | 17:42

نفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين ما تردد في الاونة الاخيرة بخصوص عودتها إلى طليقها رجل الأعمال سراج الأتاسي.

وقالت في تصريح خاص لموقع تليفزيون الآن: “انتشر سريعاً خبر عودتي إلى طليقي، وذلك يرجع إلى أنني قمت مؤخراً بنشر صورة عبر إنستغرام جمعتني به، مع أولادي، فظن الكثير أنني عودت إليه، وهذا الأمر مستبعد من تفكيري، لأن لا يشغل تفكيري سوى نجاح علاقتي بأولادي”.

وأضافت: “بعد ان إنتهيت من تصوير مسلسل “وش تاني”، والاطمئنان على نجاح العمل، سافرت إلى ولاية أورلاندو بالولايات المتحدة الامريكية، لزيارة والدتي، وأولادي، بعد غيابي عنهم لأكثر من عام، بسبب انشغالي بأعمالي الفنية، وأمر طبيعي أن ألتقي بطليقي، وخصوصاً أن أولادي يعيشوا معه بعد إنفصالنا”.

وأشارت سوزان أن فكرة الزواج لا تفكر فيها على الإطلاق مؤكدة أنها منشغلة حالياً بقضاء أوقات ممتعة مع أطفالها الأربعة، سهير وسارة وحيان وحازم، قبل أن تعاود إلى نشاطها الدرامي في سوريا، ومصر.

ومن الجدير بالذكر أن الإختلاف في الآراء السياسية بينها وبين زوجها كان السبب في الإنفصال.

من ناحية اخرى أعربت عن بالغ سعادتها بنجاح شخصية “مها” قارئة الفنجان التي قدمتها في مسلسل “وش تاني”، مشيرة إلى أن الدور جديد لم تقدمه من قبل.

“وش تاني” بطولة كريم عبد العزيز، وحسين فهمي، ومنة فضالي، ورحمة حسن، وإنجي خطاب، ومحمد لطفي، وقصة وإنتاج وإخراج وائل عبد الله، سيناريو وحوار وليد يوسف.

gallery-preview (2)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة