إنجازات فريق رامي جابر لسباق السيارات بأريحا

تاريخ النشر: 04/09/15 | 13:33

إستعرض محمد السويطي مدير فريق رامي جابر للسباق السيارات مسيرة الفريق والانجازات والاخفاقات والنجاحات والتطلعات التي حققها الفريق خلال الاعوام الخمس الماضيه.

واوضح السويطي بأن الفريق تأسس في العام ٢٠١٠ في فلسطين من مجموعه من الشبان وعلى رأسهم الاعب والممثل الدولي رامي جابر ليخطو بذلك اولى الخطوات نحو تشكيل فريق متخصص في هذا المجال وعلى مستوى عالي من الناحيه الفنيه.

وأشار السويطي بان كابتن الفريق رامي جابر لم ينسى معانات متسابقين رياضة السيارات في فلسطين الامر الذي دفعه لتأسيس وتشكيل فريق فلسطيني محترف ومنظم من ماله الخاص لتطوير هذه الرياضه. وتجدر الاشاره ال ان عدد أعضاء الفريق بفلسطن الاساسيين ٨، عدد أعضاء الفريق في فنلندا و أيطاليا ٤٢ شخص.

واضاف السويطي الا ان الفريق واجه العديد من المشاكل خلال مسيرته في الاعوام الاولى من تشكيله وعلى رأسها عدم الاهتمام من الجهات ذات العلاقه بمثل هذه الرياضه ومن وقتها بدأ الفريق يبحث عن بدائل لرعايته وتقديم الدعم اللازم له على المستويين المادي والمعنوي والفني على المستوى المحلي الا انه لم يستطيع تحقيق ذلك.

واضاف السويطي وبعد عدم تمكننا من توفير الدعم المادي والفني فما كان من بطل الراليات الفلسطيني اللاعب والممثل الدوالي رامي جابر بمراسلة العديد من الأندية الاوروبيه والتي ابدت استعدادها لعمل توأمه وتقديم الدعم اللازم للفريق الفلسطيني.

واشار السويطي وحتى نستطيع المحافظه على عمل هذه التوأمه والحصول على الدعم اللازم كان لا بد من تحقيق انجازات على مستوى المشاركات فما كان من اللاعب رامي جابر بالعمل جاهدا لاحراز بطولات محلية اوروبيه لإثبات مهاراته وعلى اثر ما حققه جابر تم في العام ٢٠١٢ دمج فريقنا فريق رامي ريسنج مع فريق ايطالي وتقديم الدعم للفريق الفلسطيني.

واختتم السويطي حديثه بأن الفريق يتطلع الى زيادة مهارات الفريق وزيادة مشاركاته المحليه والعربيه والدوليه وان يحذى بزيادة الاهتمام من كافة الجهات ذات العلاقه بالرياضه الفلسطينيه لما لهذه الرياضه من اهميه على المستوى العالمي.

unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة