مظاهرة لحل مشكلة الإختناقات عند مفرق الرينة

تاريخ النشر: 04/09/15 | 15:36

تظاهر عند مفرق الرينة العشرات من أهالي بلدان منطقة الناصرة يتقدمهم شخصيات شعبية قيادية ورؤساء المجالس المحلية من طرعان , كفركنا , المشهد والرينة وذلك إحتجاجا على استمرار المعاناة من الإختناقات المرورية التي تقض مضاجع الاهالي في القرى الاربع.
وتأتي هذه التظاهرة في ظل الضغط المستمر على وزارة المواصلات لحل أزمة السير على الشارع المذكور وانهاء معاناة الاهالي خاصة في ساعات الصباح وبعد العصر , حيث رفع المتظاهرون الشعارات المطالبة بتخصيص ميزانية حكومية , لترميم الشارع وحل أزمة السير الخانقة ر .
وقد عممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بياناً جاء فيه ما يلي:” على دوار الرينه المشهد ، انتهت التظاهرة القانونية التي نظمتها قيادة من البلدات والقرى المحيطه , والتي شارك فيها عشرات المواطنين سكان المنطقة و رؤساء مجالس محلية من المنطقة وقيادات جماهيرية مختلفه محتجين على ازمة السير والمرور الخانقة التي تعانيها المنطقة والمواطنين هناك يوميا , اضافة الى حوادث الطرق الدامية والبنية التحتية. وانتهت التظاهرة في ظل حضور شرطي حفاظا على النظام والسلامة العامة ودون تسجيل اي احداث استثنائية تذكر “.
rebn (1)

rebn (2)

rebn (3)

rebn (4)

rebn (5)

rebn (6)

rebn (7)

rebn (8)

rebn (9)

rebn (10)

rebn (11)

rebn (12)

rebn (13)

rebn (14)

rebn (15)

rebn (16)

rebn (17)

rebn (18)

rebn (19)

rebn (20)

rebn (21)

rebn (22)

تعليق واحد

  1. والله الاشي بيقهر انا مش عارف كيف اهل بلدي الكرام صابرين على ازمة السير يللي بنواجهها يوميا في كفر قرع في ساعات النهار وساعات الظهر والعصر والمساء انا اطالب اهل البلد بالتحضيلا لمظاهرة واغلاق الشارع لحتى يوجدوا حل للازمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة