ٌإقرأ بسيخومتري يختتم الإمتحانات النموذجية لموعد 2015/09

تاريخ النشر: 03/09/15 | 15:48

إختتم معهد “اقرأ بسيخومتري” الاسبوع الماضي امتحاناته النموذجية لموعد 2015/09 بمشاركة مئات الطلاب العرب من كافة بلدات الداخل الفلسطيني، وذلك في كلية “عيميك يزرعيل”.
وكانت الحافلات التي نظمها المعهد قد اقلت طلاب معهد “اقرأ بسيخومتري” من بلداتهم بشكل منتظم، فيما استقبلهم مرشدو المعهد عند مدخل الكلية ووجهوهم لأماكنهم المخصصة لهم.
وأجريت الامتحانات بأجواء مطابقة للامتحان الحقيقي تخللها اشراف المراقبون بشكل نزيه على سير الامتحانات، وقد تقدم الطلاب لامتحانين مختلفين على مدار يومين شملت كل مركبات الامتحان: الكمي والكلامي والانجليزية.
وبعد ختام كل يوم جُمع الطلاب في قاعات كبيرة، عرض المرشدون فيها حلول الامتحانات، اطلع الطلاب خلالها على اخطائهم، ورد المرشدون على استفسارات الطلاب المختلفة، كما قدموا توصياتهم ونصائحهم للطلاب لاجتياز الامتحان بنجاح.
وفي تعقيب لمركز الايام النموذجية الأستاذ صبحي صوالحة قال:
“بحمد الله تعالى اختتمنا الايام النموذجية بتميز ونجاح وحققنا الهدف المنشود، وهو ادخال الطالب لظروف الامتحان الحقيقية والمهنية، والتي اعدت بأعلى المستويات من قبل طاقم معهد اقرأ، وقد باتت الايام النموذجية سمة يتميز بها معهد اقرأ بسيخومتري عن بقية المعاهد، ونهدف من اقامته الى تقريب الطلاب لأجواء مطابقة للامتحان الحقيقي، الامر الذي من شأنه ان يخفف رهبة الامتحان الحقيقي ويعزز ثقة الطالب بنفسه، مما سيمكنه من تحصيل تفوق في الامتحان الحقيقي، راجين لجميع طلابنا اينما كانوا التوفيق في امتحانهم القريب والقبول للجامعات المختلفة في البلاد”.

unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed (4)

unnamed (5)

unnamed (6)

unnamed (7)

unnamed (8)

unnamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة