طلاب ثانوية عرعرة بمظاهرة أمام المجلس

تاريخ النشر: 04/09/15 | 11:00

تظاهر أمس الخميس العشرات من طلاب المدرسة الثانوية عرعرة وعدد من الاهالي امام مبنى مجلس عرعرة – عارة المحلي وذلك بدعوة من لجنة اولياء امور الطلاب التي اعلنت الاضراب المفتوح في ثانوية عرعرة وذلك احتجاجا على النواقص في المدرسة واهمها فقدان المدرسة لمعايير الامن والامان ونقص في الغرف التدريسية.
هذا وحمل المتظاهرون اللافتات المطالبة باجراء التصليحات لضمان الامن والامان وسلامة الطلاب كما وطالب المتظاهرون بحل المشكلة في اسرع وقت من اجل عودة الطلاب لمقاعد الدراسة.

ايوب جزماوي رئيس لجنة اولياء امور الطلاب رئيس المجلس اشار الى ان المظاهرة تاتي ضمن سلسلة الاحتجاجات التي تقوم بها لجنة اولياء امور الطلاب في ظل تقاعس رئيس المجلس المحلي الذي يرفض الجلوس معنا بسبب اعلاننا الاضراب مع اننا نؤكد ان الاضراب مفتوح حتى ان يلتزم رئيس المجلس مضر يونس بتنفيذ مطالبنا والتي تصب لخدمة الطلاب وضمان مناخ تعليمي وتربوي لهم و قال جزماوي: يشترط رئيس المجلس الجلوس معنا ويشترط بالغاء الاضراب ونحن سنصعد الاحتجاج من اجل خدمة ابناؤنا الطلاب والمحافظة على سلامتهم وضحتهم .
من جانبه فقد اشار رئيس مجلس محلي عرعرة عارة السيد مضر يونس الى ان “لا مكان للاضراب وان قرار لجنة اولياء امور الطلاب هو قرار غير مسؤول خصوصا ان المجلس المحلي قد باشرت منذ فترة باجراء التصليحات والصيانة في المدرسة وفق ما اتفق عليه مع ادارة المدرسة من هنا نحن نطالب لجنة اولياء امور الطلاب بالغاء الاضراب الذي لا يصب بمصلحة الطلاب واعادة الطلاب الى مقاعد الدراسة لممارسة حقهم في الدراسة”.

كتب في هذا السياق:تقرير مصور عن ثانوية عرعرة .. والاضراب مستمر

لجنة الأولياء بثانوية عرعرة تعلن الإضراب المفتوح

unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed

1 001

1 002

1 003

1 004

1 006

1 007

1 008

1 009

1 010

1 011

1 013

1 014

1 015

1 017

1 018

1 019

1 022

1 023

‫6 تعليقات

  1. كل طلاب المدرسة يتفقوا ما يشتروا من المقصف لمدة أسبوعين وبتشوفوا كيف رح ينزلوا الأسعار جيبوا اكل من الدار أصلا بالذات اكل المقصف من المدرسة دائماً مش صحي لانه أنا بعرف انهم بيطولو كثير لحتى يغيروا الزيت للقلي صدقوني

  2. المجلس في كفر قرع كان يعمل كخلية نحل في جميع مدارس كفر قرع خلال العطلة أين كان مجلس عرعرة خلال العطلة لماذا لم يعملوا على تنظيف وتهيئة مدارس القرية خلال العطلة؟

  3. انا اطالب لجنة الاباء ان لا تضعف امام اي ضغوطات وتستمر في الاضراب حتى الاستجابة لمطالبهم الوضع بالمدرسة مأساوي جدا حتى غرفة المعلمين لا تتسع لهم

  4. كان اكبر فرصه مع المجلس انو يصلح ويرتب المدرسه كان معا 70 يوم وين كان المجلس بهدول 70 يوم .كل المدارس العربيه وليهود بلشو يتعلموا واحنا بعدنا بلبيت كاعدين ننتظر المجلس يصلح المدرسه.وبلأخير بقول العرب انو اليهود بدهمش يخلونا نقدم بدوله وبطلع انو العرب هم بدهمش يقدمون بلدوله. …..

  5. بس حرااااام كل الطلااب فاتو عالمدارس معادا الثانوية خسرناا كتيير مادة كان واجب نتعلمهاا وصح انو اليهوود احسن واشطر واذكى مناا شوو هااي اضراب واحنا بعدنا مفتنااش عالمدرسة ظلللم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة