الخميس المقبل: عقد مؤتمر الهايتك الثاني في المجتمع العربي

تاريخ النشر: 02/09/15 | 18:14

تعقد وزارة الاقتصاد مؤتمر الهايتك الثاني في المجتمع العربي في فندق بلازا في الناصرة العليا، وذلك يوم الخميس المقبل 10.9.2015 بين السّاعات 9:30-15:30. ويشارك في المؤتمر وزير الاقتصاد ووزير النقب والجليل، آرييه درعي، ووزيرة المساواة الاجتماعيّة، جيلا جمليئيل، والعالم الرئيسي في وزارة الاقتصاد، آفي حسون، ومدير سلطة التطوير الاقتصادي لوسط الأقليّات، أيمن سيف، ورئيس بلديّة الناصرة، علي سلام، بالإضافة إلى كبار المسؤولين والمختصين والمستثمرين في هذا المجال.

ويهدف المؤتمر إلى جمع المبادرين العرب مع كافة المسؤولين والجهات الفاعلة لتطوير المبادرة والرّيادة والتشغيل في مجال الهايتك في المجتمع العربي، وستتاح الفرصة أمام المبادرين العرب للقاء المستثمرين بشكل مباشر. ويهدف المؤتمر كذلك إلى تعريف المشاركين بالأطر والأدوات المتنوّعة التي يوفرها ديوان العالم الرئيسي، بالذات أنّ المجتمع العربي يحظى بتسهيلات كثيرة في برامج العالم الرئيسي المختلفة، غير متاحة للجمهور اليهودي.

وسيشمل المؤتمر العديد من الندوات التي ستطرح وتناقش مواضيع عدّة كعوامل نجاح الهايتك في المجتمع العربي، برامج البحث والتطوير في الصناعات التقليديّة، مسرّعي نمو الشركات الناشئة، المستثمرين الملائكة، التشغيل في مجال الهايتك، النساء في الهايتك والتعاون الدولي في ديوان العالم الرئيسي، بالإضافة إلى عرض نماذج ناجحة تسعى إلى احداث التغيير.​

Untitled-1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة