إفتتاح السنة الدراسيّة ببساتين وروضات الطيبة

تاريخ النشر: 02/09/15 | 15:53

افتتحت أمس السنة الدراسيّة في بساتين وروضات الطيبة، بفعاليّات حافلة ومتنوعة، أشعرت الأطفال أنّهم في بيتهم الثاني. ويذكر أنّه كانت قد أقيمت قبل ذلك فعاليّات تعارف جمعت الأطفال والأهالي والمربيّات معاً لتعميق التعاون والعمل المشترك.

ومن الجدير بالذكر أنّ بساتين وروضات الطيبة شهدت حملة ترميمات واسعة جدّاً خلال العطلة الصيفيّة، إذ تمّ تجديدها بالكامل من حيث الاثاث ومن الناحية العمرانيّة. كما خصّصت أيضاً ميزانيّة لكل صف، تمّ تحويلها إلى المربيّات بشكل مباشر لشراء المعدّات اللازمة.

ويشار إلى أنّ عدد البساتين والروضات الاجمالي في الطيبة 51، تضم 1450 طفل، وقد تمّ تشغيل 9 مساعدات جدد لهذا العام في الصفوف التي يتراوح عدد الأطفال فيها من 30-35، وذلك وفق تعليمات وزارة التربية والتعليم، ويشار أيضاً إلى أنّه تمّ افتتاح صف للتعليم الخاص، بالإضافة إلى السبعة صفوف القائمة من قبل.

وباركت رباب عويضة، مديرة وحدة البساتين والرّوضات في قسم التربية والتعليم في بلديّة الطيبة، افتتاح السنة الدراسيّة الذي تمّ بنجاح كبير ولافت، وأعربت عن رضاها من جاهزيّة الطواقم والصفوف والتعاون الايجابي ما بين البلديّة والمربيات والأهالي لمصلحة الأطفال، كما تمنّت سنة مكللة بالنجاح والمتعة للمربيّات والأطفال.

unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة