شركة مياه الجليل بجولة تفقدية في سخنين

تاريخ النشر: 02/09/15 | 12:31

قامت شركة مياه الجليل بتنظيم جولة تفقدية إلى مدينة سخنين بهدف الاطلاع على مشروع ربط مدينة سخنين بشبكة تزويد المياه من الجهة الغربية بهدف حل مشكلة تزويد المياه في سخنين والأعباء الناجمة عن انعدام مصدر آخر لتزويد لمياه إضافةً لخط المياه في الجهة الشرقية للمدينة والتي تتزود منها أحياء وبيوت المدينة اليوم.

وقد شارك في عملية الفحص والاستلام كل من: السيد مصطفى أبو ريّا، مدير عام شركة مياه الجليل ومهندس شركة مياه الجليل، السيد فؤاد خلايلة بالإضافة إلى مدير التفعيل، السيد شريف عكري والسيد جمال غنايم، المنسق الميداني في مدينة سخنين كما وشارك مندوبون عن شركة مكوروت وحضر كل من السيد افي بيترارو ويعكوف زريهان. وبعد من التأكد من جهوزية الخط، قام السيد مصطفى أبو ريا مع ممثل شركة مكوروت السيد زريهان، فتح الحباس الرئيسي لتجري المياه في الخط الجديد مزودًا سخنين بمصدر جديد للمياه من الجهة الغربية.

خلال الجولة تم تفقد المشروع علی كامل تفاصيله ورؤية مستوى التنفيذ ونجاعة ربط خطوط تزويد المياه من شركة مكوروت مع الخط الواقع إلى الغرب من مدينة سخنين، حيث سيزود الخط الجديد المياه لقسم كبير من أحياء وبيوت المدينة في الأيام الاعتيادية وسيزود كافة أرجاء المدينة في حالات الطوارئ، وأجمع المشاركون في الجولة الميدانية على الجودة العالية للمشروع ومستوى التنفيذ المتطور، يذكر أن تكلفة المشروع الإجمالية للمشروع تعدت المليون شاقل.

وفي حديث مع السيد مصطفى أبو ريا، مدير عام شركة مياه الجليل، قال: نستطيع الإشارة إلى أنه تم إيجاد حل لمدينة سخنين والحصول على مصدر تزويد إضافي للمياه حيث يزود الخط اليوم قرابة ال 40 % وفي حالات الطوارئ يستطيع تزويد المياه لكل أحياء وبيوت المدينة، وبهذا تم تخفيف الضغط على الخط الشرقي وإيجاد حلول للبيوت التي كانت تعاني من تزويد المياه بمستوى منخفض في ساعات الاستهلاك القصوى، وهذه نقلة نوعية في عملنا.

وأشار أبو ريا، إلى أن الشركة تسعى بشكل حثيث لتطوير البنى التحتية وشبكات المياه والصرف الصحي وتحديثها بهدف رفع مستوى الخدمات، وقمنا بجولة تفقدية لفحص مستوى التنفيذ ومتابعة تطور المشروع. وأضاف أبو ريّا: سنستمر في مسيرة البناء والارتقاء بأهلنا وبلداتنا وسنقوم بتكثيف التعاون مع السلطات المحلية من أجل تلبية حاجات التطوير فيها.

1

2

3

4

5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة