إدارة مجلس كفرمندا بجولة تفقدية للمدارس

تاريخ النشر: 02/09/15 | 6:35

افتتحت جميع المؤسسات التعليمية في كفر مندا أبوابها صباح أمس الثلاثاء أول ايام السنة الدراسية الجديدة 2015/2016، حيث تم إستقبال الطلاب بإنتظام وبدون أي عوائق تذكر. وفد من المجلس المحلي ووزارة المعارف قاموا بزيارة تفقدية لل مدارس ، حيث ضم الوفد رئيس المجلس طه عبد الحليم، مفتش وزارة المعارف الدكتور هاني كريدين، القائم بأعمال الرئيس محمد يوسف قدح، رئيس قسم المعارف جمال طه، محاسب المجلس عدنان حلومي، مهندس المجلس عادل قدح، مدير قسم القوى البشرية جمال مراد، والمستشار القضائي المحامي تميم عبد الحليم .
هذا، وقد انطلقت الجولة من المدرسة الثانوية الجديدة، حيث شهدت المدرسة أجواء إحتفالية بمناسبة افتتاح المدرسة، وتم إلقاء عدة كلمات قصيرة خلال طابور الصباح اثنت جميعها على البناية العصرية للمدرسة، والإختصاصات التعليمية ذات المستوى العالي. كما زار الوفد مجمع الروضات الجديد جنوبي القرية، الذي يحوي 5 صفوف، حيث قام المجلس المحلي ببناء المجمع بصورة عصرية تلبي احتياجات الاطفال، وتم نقل 5 صفوف مستأجرة الى هذا المجمع.
الوفد زار جميع مدارس القرية حيث أعرب الجميع عن سرورهم بإفتتاح المؤسسات التعليمية في القرية بدون عوائق، وعبروا عن رضاهم التام بخصوص إستعدادات افتتاح السنة الدراسية، كما تمنوا دراسة وعملاً مثمرًا للطلاب ونجاحاً باهرًا خلال السنة الدراسية الجديدة. واطمأن الوفد على سير افتتاح السنة الدراسية، وعقد إجتماعات قصيرة مع مدراء المدارس للإستماع للوضع القائم ومتطلبات وإحتياجات الطلاب والمدارس، وتم تسجيل عدة نقاط واحتياجات للمدارس، حيث سيقوم مدير قسم المعارف وعاملين فيه بمتابعة هذه الامور وإيجاد حلول سريعة لها. وقد أثنى الوفد على الجهود الكبيرة التي يقوم بها المدراء والمعلمين والهيئات التدريسية من اجل تطوير جهاز التربية والتعليم في القرية.

IF
IF
IF
IF

Q

QQ

QQW

W

WQ

WW

WX

X

XD

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة