تطبيقات للتحكّم بالشواء عبر الهاتف

تاريخ النشر: 12/09/15 | 8:32

لن تعاني من إحراق “البرغر” عند شوائه بعد الآن؛ إذ أصبح بإمكانك التحكّم بجهاز الشواء من هاتفك الذكي من خلال تطبيقات متصلة بالشواء، مما يعني أنه لم يعد عليك الوقوف وراء الشواية للإشراف على الأطعمة!

يمكن إطفاء شواية “برايت جريل” وتشغيلها باستخدام الهاتف الذكي عبر تطبيقات معدة لهذه الغاية، كما التحكّم في درجة الحرارة من الأخير.
عندما يتمّ طهو الأطعمة، فإن الشواية تضبط نفسها على وضع “أوتو وارم” حتى تبقى المأكولات ساخنة جاهزة للأكل. علماً أن إخطارات من تطبيقات متصلة بالشواء تقوم بتنبيه المستخدمين إلى نضج الطعام. يمكن حتى لأولئك الذين يفتقرون إلى الخبرة في كيفية الشواء إعداد المشويات على طريقة المحترفين مع هذه الشواية الكهربائية التي لا تسنح أي فرصة لإحراق الطعام.

كما إن جهاز “برايت” ذا التسعة كيلوجرامات محمول، ويعمل بعد وصله بالكهرباء، ويبلغ سطحه 200 انش مربع. كما تتيح تطبيقات، ومنها “ذا برايت جريل سمارتفون أبليكيشن” للمستخدمين فرصة مشاركة وصفاتهم الخاصة مع الآخرين.
تجدر الإشارة إلى أن تطبيق “ذا برايت جريل سمارتفون أبليكيشن” المتصل بالشواية يستخدم “واي فايط و”بلوتوث” داخل وخارج المنزل، ويمكّن المستخدمين من تصفّح وصفات أخرى قد تم تحميلها من قبل الآخرين، كما الحصول على تنبيهات حول كل خطوة في الوصفة، وكذلك عندما ينضج الطعام.

1440582608_rexfeatures_4928718b_copy

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة