زيارة مدير صندوق “ترامب” لأكاديمية القاسمي

تاريخ النشر: 01/09/15 | 18:04

زار السيد ايلي هورفيتس، مدير عام صندوق “ترامب”، حرم أكاديمية القاسمي يوم الاثنين 31.08.2015 ، وذلك على غرار فوز أكاديمية القاسمي بمنحة صندوق ترامب، وجاءت الزيارة بهدف التعرف على الاكاديمية والرؤيا المستقبلية الخاصة بها.

وكان في استقبال الزوار كل من البروفسور بشار سعد، رئيس الأكاديمية، الدكتور ياسين كتاني، العميد الأكاديمي، الدكتور وجيه ضاهر، رئيس مركز الأبحاث التربوية، الدكتور بهاء زعبي، مركز مشروع ترامب في الأكاديمية، الأستاذ محمد كتاني نائب المدير العام، السيّدة زهية غنايم، مديرة مكتب رئيس الاكاديمية والسيد فادي قعدان مدير دائرة العلاقات العامة والناطق الرسمي.
تمحورت الجلسة حول بحث سبل التعاون المستقبلية بين صندوق ترامب، واكاديمية القاسمي، كذلك للاطلاع عن كثب على الخطة الأولية لتنفيذ المشروع.
في نهاية الزيارة كانت هناك جولة في مرافق الأكاديمية، حيث عبر السيد ايلي هورفيتس ومرافقيه عن اعجابهم الشديد بالكلية، ومرافقها، وبالتطور الأكاديمي الملحوظ، كما أثنى على ادارة الكلية لما تقدمه من دعم كبير للمسيرة التعليمية خاصة، املاً بأن تكون هناك جمعيات ومؤسسات أكثر تحذو حذو أكاديمية القاسمي، مما يضمن مستقبلاً أنجع للمجتمع.

يُذكر أن اكاديمية القاسمي أطلقت برنامج ترامب لتأهيل اكاديميين لتدريس الرياضيات بمستوى 5 وحدات. أتت هذه الخطوة ضمن مساعي أكاديمية القاسمي للنهوض بحلّ اشكالية الاعداد المتدنيّة من الطلاب
المتقدمين لامتحانات البجروت في الرياضيات بمستوى 5 وحدات.

unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة