مرسيليا يعير ليمينا إلى يوفنتوس

تاريخ النشر: 01/09/15 | 13:23

أعار مرسيليا الفرنسي لاعب وسطه الغابوني ماريو ليمينا إلى يوفنتوس بطل ايطاليا وضم في المقابل لاعب وسطه التشيلي ماوريسيو ايسلا والظهير باولو دي تشيليي بحسب ما أعلن الفريق المتوسطي الاثنين.
ولم يجد مرسيليا رأس الحربة لمعاونة البلجيكي ميتشي باتشواي بحسب طلبات المدرب الجديد الاسباني ميتشل.
ووصل ليمينا (22 عاما) من لوريان في 2013 في صفقة بين 4 و5 ملايين يورو واصبح عنصرا أساسياً في وسط مرسيليا مع المدرب السابق الارجنتيني مارسيلو بييلسا. وخاض 64 مباراة مع مرسيليا سجل فيها 4 اهداف.
ويتوقع ان يخوض مباراته الدولية الاولى مع الغابون وديا ضد زامبيا في نهاية الاسبوع الحالي. ولم يتم الاعلان عن قيمة الصفقة.
وبرحيل ليمينا يكون مرسيليا قد خسر 21 لاعبا هذا الصيف، ابرزهم الهداف اندريه-بيار جينياك (تيغريس المكسيكي)، فلوريان توفان (نيوكاسل الانكليزي)، الغاني اندريه ايوو (سوانسي الانكيزي)، ديميتري باييت (وست هام الانكليزي)، جيريمي موريل (ليون)، جانيلي ايمبولا (بورتو البرتغالي)، البرازيلي دوريا (غرناطة الاسباني).
في المقابل، جلب مرسيليا ايسلا ودي تشيليي، ليرفع عدد لاعبيه الجدد إلى 15، بينهم لاعب الوسط المهاجم ريمي كابيلا (25 عاما) على سبيل الاعارة لعام واحد من نيوكاسل الانكليزي، المدافع البرتغالي رولاندو من بورتو، لاعبا الوسط لاسانا ديارا وابو ديابي، بالإضافة إلى الاسباني الشاب خافيير مانكيو (21 عاما) على سبيل الاعارة من اتلتيكو مدريد، والجناح الفرنسي-الغيني بونا سار والحارس يوهان بيليه والمدافع الهولندي كريم رقيق ولاعبي الوسط جورج-كيفن نكودو ولوكاس اوكامبوس.
ولم ينجح ايسلا ودي تشيليي بفرض نفسيهما مع السيدة العجوز، فلم يخض الاول البالغ 27 عاما والذي أحرز لقب كوبا أميركا 2015 سوى 29 مباراة في موسمين، وتمت اعارته إلى كوينز بارك رينجرز الانكليزي الموسم الماضي.
أما دي تشيليي (28 عاماً) الذي نشأ مع يوفنتوس، فلم يفرض نفسه ايضاً مع النادي الذي اعاره مرارا إلى سيينا وجنوى وبارما.

4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة