التحالف يقصف الحوثيين في صنعاء

تاريخ النشر: 30/08/15 | 14:21

شن طيران التحالف العربي غارات عنيفة على مواقع للحوثيين وقوات المخلوع صالح في العاصمة صنعاء، وشنت مقاتلاته غارات عدة على معسكر جبل النهدين المطل على دار الرئاسة.

كما انفجرت سيارة مفخخة بالقرب من السفارة الأميركية في حي “سعوان” شرقي صنعاء ولم تتبن أي جهة المسؤولية عن العملية، وفق شهود عيان.

وشاركت طائرات الأباتشي التابعة للتحالف، للمرة الأولى، باستهداف تجمعات ومقرات ميلشيات الحوثي في مناطق مديرية عسيلان النفطية وبيجان التابعتان لمحافظة شبوة شرقي اليمن، ومنطقة العينة التي تضم مخازن الأسلحة والتموين التابعة لهم.

كذلك شنت مقاتلات التحالف العربي غارات عدة على مواقع وتجمعات مسلحة للحوثيين والمخلوع صالح في باب المندب في محافظة تعز، أدت إلى مقتل وجرح العشرات من المتمردين.

وواصل طيران التحالف غاراته الجوية في مأرب، مستهدفاً مواقع المليشيات في جبل هيلان الاستراتيجي، فضلاً عن استهدافه موكباً للحوثيين في منطقة حرض الحدودية.

من جهتها، نجحت المقاومة الشعبية، بالرغم من شدة المعارك التي شهدتها مدينة تعز في اليمن، في السيطرة على عدد من المواقع والهضاب في منطقة المرور وتمددت لتفرض سيطرتها على منطقة وادي الضباب، بحسب مصادر أمنية محلية.

gallery-preview

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة