موتا يمدد ارتباطه بسان جيرمان حتى 2017

تاريخ النشر: 30/08/15 | 9:00

“يسعد باريس سان جيرمان أن يعلن الجمعة عن تمديد عقد تياغو موتا لموسم اضافي. سيتواجد الدولي الايطالي مع النادي حتى 30 حزيران/يونيو 2017″، هذا ما كتبه سان جيرمان في موقعه على شبكة الانترنت.
ويأتي تمديد عقد البرازيلي الاصل والبالغ من العمر 32 عاماً ليضع حداً لأسابيع من المفاوضات مع ادارة النادي الباريسي.
وسبق لموتا ان اعلم ادارة النادي خلال جولته الصيفية التحضيرية في الولايات المتحدة برغبته في الرحيل، املا التوصل الى حل سريع، مؤكدا بانه لا يريد الوصول الى حد التصادم.
“النادي يعلم رغبتي، اريد الرحيل”، هذا ما قاله موتا حينها، مضيفا “المفاوضات متواصلة لكن القرار في نهاية المطاف بيد ناصر (الخليفي رئيس سان جيرمان). انا اواصل اللعب، وكنت صادقاً وسأواصل مفاوضاتي على امل التوصل الى حل في اسرع وقت ممكن”.
وفي اوائل الشهر الحالي اكد الخليفي بان موتا سيبقى هذا الموسم، ويبدو ان تمديد عقده لعام اخر شكل ضمانة اضافية للاعب برشلونة واتلتيكو مدريد الاسبانيين وجنوى وانتر ميلان الايطاليين سابقاً.
وتحدث الخليفي اليوم عن تمديد عقد موتا، قائلاً: “انا سعيد كثيراً لرؤية تياغو موتا يمدد عقده. تياغو لاعب يعشقه جمهورنا كما رأينا في مباراتنا الاخيرة على بارك دي برينس حيث ردد اسمه عدة مرات. اثبت مجدداً ومنذ بداية الموسم بأنه يبقى من الركائز الاساسية في اسلوب لعبنا. خبرته في دوري ابطال اوروبا الذي توج به مرتين، تغذي مجدداً طموحنا بالتقدم الى الامام على الصعيد القاري. من وجهة نظري، التخلي عن هذا اللاعب الكبير لم يكن أمراً وارداً”.
ومن المؤكد ان موتا يشكل مركز الثقل في النادي الباريسي من حيث الخبرة اذ يملك في رصيده الكثير من الالقاب على الصعيدين المحلي والقاري حيث توج بلقب دوري ابطال اوروبا مع برشلونة عام 2006 وانتر ميلان عام 2010 اضافة الى الدوري الاسباني (مرتان) وكأس السوبر الاسبانية (مرتان ايضا) والدوري الايطالي (مرة) والكأس الايطالية (مرتان) وكأس العالم للأندية (مرة واحدة) والكأس السوبر الايطالية (مرة) والدوري الفرنسي (ثلاث مرات) والكأس الفرنسية (مرة) وكأس رابطة الاندية الفرنسية (مرتان).

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة