مفتي القدس يحذر من التقسيم الزمني بالمسجد الأقصى

تاريخ النشر: 28/08/15 | 14:24

من صقر ابو صعلوك، وكالة نبأ للاعلام الان من المسجد الاقصى وصلنا أن الشيخ محمد حسين مفتي القدس والديار المقدسة، خلال درس له قبل صلاة الجمعة، في الاشارة للتقسيم الزمني في المسجد الاقصى:” منذ الاثنين الماضي وحتى يوم امس الخميس يمنع المحتل الغاشم الظالم، المصلين في اوقات معينه من الدخول للمسجد الاقصى، ويحد من دخولهم، وهذا تطور خطير جدا، فالظالم من يمنع اعمار بيوت الله، ويبتكر اسماء جديدة للمرابطين والمرابطات، يريد ان يضيف لهذه التسمية الكريمة، تسمية مجرمة، ويسمي المرابطين والمرابطات انها تنظيمات ارهابية، فهو يريد ان يشوه الاسم الذي فيه عزة، والخير.
وعلى الجميع القدوم للمسجد الاقصى، فعليكم ان تشد الرحال للمسجد الاقصى فهو اجر وعبادة.

والمسلمين في فلسطين في عبادة بكل خطوة يخطونها للمسجد الاقصى، فالخير في شد الرحال، وكذلك كل مسلم يخطوا باتجاه الاقصى للعبادة.

الاحتلا يريد ان يجعل منا ارهابيين، فهو يعتدي على الاحياء، والاموات، فهم يريدون ان ينظموا في مقبرة مأمن الله حفل ماجن، فيه مجون ومسكرات.

فالاحتلال مجرم وفق كل المقاييس، الوضعية، ووفق شرائع الله، لانه يمنع المؤمنون من الوصول لبيوت الله”.

وانتقد الشيخ بعض الائمة الذين يقيمون صلوات الجمع في المساجد القريبة للمسجد الاقصى، وعليهم ان يعوا المرحلة، وعليهم ان يوجهوا الناس للصلاة والرباط في المسجد الاقصى.

ووجه همسه للاوقاف المسؤول المباشر عن المساجد في المدينة المقدسة، ليوجهوا الائمة بأن يوجهوا المصلين للصلاة في المسجد الاقصى، لما يحيط المسجد الاقصى من مخاطر.

على الجميع حكومات وشعوب ان يقفوا امام مسؤولياتهم للقيام بها تجاه المسجد الاقصى، والمدينة المقدسة، ونسأل الله ان يوفقهم، وان لم يكونوا كذلك نسأل الله ان يبدلهم بخير منهم.

unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة