عودة التيار الكهربائي للعمل في كفرقرع والقرى المجاورة

تاريخ النشر: 10/05/10 | 3:36

عاد التيار الكهربائي قبل قليل للعمل في كفرقرع والقرى المجاورة في المنطقة وذلك بعد انقطاع دام حوالي ساعة ونصف. الأمر الذي أدى لتذمر المواطنين وطلاب المدارس في ظل الحرارة العالية والجو الخماسيني الذي يسود البلاد.

هذا وانقطع التيار الكهربائي منذ نحو ساعة في مختلف البلدات في منطقة وادي عارة, حيث أعرب المواطنون عن تذمرهم من الانقطاع وذلك في ظل ارتفاع درجة الحرارة العالية والجو الخماسيني الذي يسود البلاد، كما وطالب المواطنون شركة الكهرباء العمل بسرعة لاعادة التيار الى المنطقة لكي تعود الحياة الى مجراها ألطبيعي. وعلم بان التيار الكهربائي ينقطع عن البلدات اليهودية في منطقة منشه المحاذية لمنطقة وادي عارة من حين الى آخر. من الأسباب الرئيسية لانقطاع التيار هو الضغط الكبير على استهلاك الكهرباء نتيجة الأجواء الحارة وحاجة المواطنين الى زيادة استعمال المكيفات ألهوائية.

تعليق واحد

  1. الله بعين يا جماعه ,بس صدقوني انه بهذا الانقطاع كان فائده ولو قليله لحماية الكره الارضيه (الانحباس الحراري) .
    للاسف اعتدنا انه تكون الكهرباء عضو اساسي بحياتنا اليوميه واليوم اصبحنا نعرف انها مضره ليست بالقليل للكره الارضيه وللانحباس الحراري اي مؤذيه لطبقة الأوزون والتي اثبت العلماء ان وضع الكره الارضيه في القرن القادم اي القرن 22 سيكون مأساوي ودرجات الحراره ستكون مرتفعه اكثر مما هي اليوم .
    لما لا ناخذ بعض المسؤوليه بايدنا جميعا ونبدا بالحفاظ على الوضع الراهن على الاقل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة