إعدادية إبن سينا كفرقرع تستقبل طلابها الجدد

تاريخ النشر: 29/08/15 | 17:01

إستقبلت إدارة المدرسة الإعدادية إبن سينا كفر قرع صباح الخميس طلاب طبقة السوابع الجدد بحفاوة وذلك في ظل فعاليات عديدة ومحطات مختلفة رافقت يوم الاستقبال، حيث رحبت مديرة المدرسة المربية نوال كناعنة عليمي بالطلاب الجدد متمنية لهم عاما دراسيا مثمرا وناجحا مقدمة العديد من التعليمات والارشادات حول افتتاح العام الدراسي الجديد ومن ثم قامت بتقسيم الطلاب وفق توزيعهم على الصفوف والتخصصات الجديدة في المدرسة ودخول الطلاب برفقة مربيهم حيث استمتع الطلاب بفعاليات اجتماعية وتربوية تهدف الى كسر الجمود ولتعرف الطلاب على بعضهم البعض وعلى مربيهم، بالإضافة إلى تعرفهم على المدرسة وأقسامها، وإلى باكورة الإنجازات التي تميزها على مدار سنوات.
وتهدف هذه الفعاليات لضمان عبور آمن وانتقال سليم لطلاب طبقة السوابع القادمين من المرحلة الإبتدائية، وضمان إندماجهم بشكل سليم في العملية التعليمية والتربوية للمرحلة الإعدادية وتاتي هذه الفعاليات ضمن استكمال التجهيزات لاستقبال العام الدراسي الجديد حيث احتضت المدرسة الاعدادية ابن سينا هذه العام وضمن مبادرة تربوية وتعليمية جديدة تحمل رؤية مستقبلية واعدة تم احتضان العديد من التخصصات المميزة التي رافقت الصفوف .
وفي حديث لمراسلنا مع مديرة المدرسة المربية نوال كناعنة عليمي قالت : “في كل عام تحرص المدرسة الاعدادية ابن سينا على الارتقاء في مسيرتها التربوية والتعليمية وهذا العام تم احتضان مبادرة جديدة تعتبر كخطوة ريادية لتقديم الافضل لطلابنا الجدد ليتم احتضان تخصصات مختلفة ترافق الصفوف الجديدة وذلك لضمان انشاء جيل متعلم نفتح امامه باب الاختيار والتوجيه المهني والرشيد نحو تخصصات مختلفة تساهم في صقل شخصية الطالب التعليمية والتربوية والاجتماعية وتساهم في تعزيز قدراته المختلفة لضمان مستقبل واعد ومزهر مباركة للطلاب الجدد انضمامهم لعائلة المدرسة مشيرة الى اهمية هذه المرحلة في حياتهم لذلك حرصت أسرة المدرسة على إندماج الطلاب الجدد فيها بشكل سليم وآمن، في ظل توفير مناخ تعليمي تربوي أمثل يساهم كل المساهمة في الإنتماء للمدرسة ويحرص على إكساب الطلاب الدافعية لطلب العلم والمعرفة والإرتقاء نحو الأفضل”.
sena (23)

sena (22)

sena (21)

sena (20)

sena (19)

sena (17)

sena (16)

sena (14)

sena (13)

sena (12)

sena (11)

sena (10)

sena (9)

sena (8)

sena (7)

sena (6)

sena (5)

sena (4)

sena (2)

‫11 تعليقات

  1. اخلاععععع علاء ونديم
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مزنخني انا
    منورين شباب
    محلاك بلال

  2. أول اشي. بحيي كل معلمين ابن سينا وهي أحسن مدرسة تعلمت فيها ويا. ريت لو في مجال. انو نرجع على المدرسة وبشكر كل المعلمين ابن سينا مش رح ننساكم. بلمرة لأنكم أحسن معلمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة