إختتام مخيم “الفرقان لتحفيظ القرآن” بكفرقرع

تاريخ النشر: 28/08/15 | 16:44

شارك لفيف من الأهالي والطلاب بإختتام مخيم الرحلات لمؤسسة “الفرقان لتحفيظ القرآن” في كفرقرع , وذلك بحضور ادارة المخيم وعلى رأسهم الأخ عائد زيد والأخ جميل مصاروة ومعلمات المؤسسة والمرافقون والمرافقات وبحضور وفدٍ من أعضاء الحركة الإسلاميّة، حيث تولت عرافة الحفل الابنة الحافظة لكتاب الله والمعلمة في مؤسسة الفرقان مروة عبدالله أبو عطا معلنةً ختام سنة وبداية سنةٍ جديدة للمؤسسة.
sdrt (22)
أستهل الحفل الشيخ سامي ابو فنه “أبو عبدالله” بتلاوةٍ عطرة ومن ثم القى رئيس الحركة الإسلاميّة الشيخ عبدالكريم مصري كلمتهُ قائلاً فعلاً لكل سفينةٍ قائد لكن ينجح القائد إن لم يُحظى بركاب متعاونون يشاركون القائد أعماله, وقدم الشكر الجزيل للأهالي الكرام الذين وضعوا ثقتهم في المؤسسة ، وأوصى المصري الأهالي على أبنائهم وذكرهم بأنهم أمانةً في أعناقهم يوم القيامة حيث سيقول الابن لرب العزة لا تُدخلني النار حتى تُدخل والداي لأنهم لم يعلموني القرآن, و حقهم على إهتماهم بهم لأننا والله نصبر على الجوع والعطش ولا نصبر على سوء الخلق والنار والعياذ بالله.
ثم قدم طالب الفرقان إبراهيم عائد زيد كلمته نيابةً عن الطلاب شاكرًا لكل من ساهم في احتوائهم في مثل هذا العمل المبارك مناشدًا إياهم بالاستمرار في مثل هذه المخيمات الممتعة، وأعرب عن شعوره واخوانه الطلاب بالارتياح والمحبة إتجاه المعلمون لما لقوا منهم حُسن المعاملة.
sdrt (31)
ومن ثم كلمة مُدير المؤسسة نظير مدلج حيث استهل حديثهُ بالحديث الشريف قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “من لم يشكر الناس لم يشكر الله” وقدم الشكر الجزيل بدايةً للدكتور محمد يحيى وأخيه الدكتور إبراهيم يحيى لحُسن ضيافتهم في مركز العلوم والأبحاث متبنين احتفالنا، الذين عودونا على عطائهم السخي. كما وشكر كل من عمل جاهدًا في المخيم فردًا فردًا مُباركًا جهودهم الجبارة لإنجاح هذا العمل ابتغاء مرضاة الله وابتغاء إسعاد أبناء قريتنا الحبيبة.كما وتطرق الاستاذ مدلج لأهمية حفظ القرآن الكريم وذكّر بالثواب العظيم من رب العالمين، وشدد على أهميه تعليم تعاليم القرآن وتذويتها لطلابنا لتنهض الأمه بجيلٍ قويّ وناجح إذا ما عشنا القرآن وعشنا بالقرآن وعشنا للقرآن. كما وقدم الأُستاذ مدلج شكرهُ وامتنانه للأخ عبدالرحيم مصاروة “أبو همام” لتبرعهِ السخيّ للمخيم من قبعات وبلوزات المخيم وحقائب.
وكذلك قدمت الأُخت مروة أبو عطا الشكر الجزيل للمعلمة سُهى مصاروة مُعلمة الفنون على دعمها في هذا الحفل واقامة ورشة عمل مُمتعة للطلاب. وفي نهاية الاحتفال تم عرض ڤيديو يحتوي صُور ومقاطع كل رحلات المخيم.
sdrt (1)

sdrt (2)

sdrt (3)

sdrt (6)

sdrt (7)

sdrt (8)

sdrt (10)

sdrt (11)

sdrt (12)

sdrt (13)

sdrt (15)

sdrt (16)

sdrt (17)

sdrt (18)

sdrt (19)

sdrt (21)

sdrt (22)

sdrt (23)

sdrt (24)

sdrt (26)

sdrt (27)

sdrt (28)

sdrt (30)

sdrt (31)

sdrt (32)

sdrt (33)

sdrt (34)

sdrt (35)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة