ام الفحم تختتم مخيم ذوي الاحتياجات الخاصة

تاريخ النشر: 19/08/15 | 14:03

برعاية قسم الخدمات والرفاه الاجتماعي في بلدية ام الفحم اختتمت وحدة ذوي الاحتياجات الخاصة ، المخيم الصيفي لهذا العام في نادي أبو الطيب لذوي الاحتياجات الخاصة، تحت عنوان “المخيمات الصيفية برامج علاجية في بيئة ترفيهية”.
اما أهداف المخيم فهي الترفيه والتسلية ومساعدة الأطفال على التعبير عن أنفسهم من خلال أنشطة هادفة تساعدهم على اكتشاف ذاتهم وتنمية قدراتهم ومهاراتهم الحياتية.
هذا وقد شكرت كل من الحجة فتحية مديرة قسم الرفاه والخدمات الاجتماعية و السيدة سوزان رفيق مديرة وحدة ذوي الاحتياجات الخاصة العاملة الاجتماعية خديجة ابو غزالة على مجهودها في تخطيط ومتابعة البرنامج والاشراف على الفعاليات واخراج المخيم بابهى واحلى صورة..
في حديث مع العاملة الاجتماعية خديجة أبو غزالة ذكرت أن المخيم الصيفي لهذا العام كان له طابع خاص “مخيمات صيفية بنكهة علمية”، حيث أن من أهم أهداف المخيم لهذا العام كان دمج الطلاب في فعاليات علمية ، ومنها الفعاليات التي استضافها المركز الجماهيري
وهي فعاليات الحاسوب والتكنولوجيا برعاية شركة ״תפוח״.. وفعاليات عن الفضاء بإشراف شركة ynet.
وقد شمل المخيم هذا العام عدة فعاليات ورحلات تعددت بين منتزهات وسباحة وغيرها من الفعاليات.
وفي حفل الختام إستضاف النادي فرقة “الرغد للعروض الفنية” حيث أضافت أجواءاً من المرح والتسلية وإدخال السرور على قلوب الاطفال وذويهم.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

تعليق واحد

  1. نود ان نشكر السيد سامى احمد ابو ريمه على المساعدات الخاصه وكرمه الكبير فى انجاز هذا العمل – وففك الله يا ابا احمد وهنيا لعرعره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة