إطلاق فيديو “دود” لفريق الرابّ سوب

تاريخ النشر: 19/08/15 | 12:42

أطلقَ فريق الرابّ والهيب هوب الفلسطينيّ “سوب”، فيديو كليب الجديد لأغنيتهم “دود”، التي سُجّلت منذ عام 2010 بمشاركة جميل نفّار.
الأغنية تتحدّث عن ظاهرة “الدوود”، والتي تعني الشابّ الأزعر باللّهجة المحليّة، حيث جسّدت الأغنية تجسيد الواقع، دون تجميل للأمور، حيث صرّح أعضاء الفريق أنّه عندما نُريد نقل صورة واقعيّة، يجب نقلها كما هي بالضّبط، حتّى يتمّ مُعالجة الظّواهر السيّئة بالشّكل المطلوب.

ويُشارك في الفيديو كليب أعضاء فريق سوب: أحمد الفارس وفادي محاميد، إضافة لجميل نفّار، وفيها تمّ استضافة عضو فريق الدّام تامر نفّار، إضافة لعدد من نجوم الكوميديا البارزين في فلسطين، كعدي خليفة، جميل معيكي، علاء نجيدات، مجد زيد، ضياء زيد وإلياس سمّور، حيث وبحسب أعضاء الفريق أنّه تمّ اختيار نجوم الكوميديا لنقل الصورة بشكل كوميديّ، حتّى تصل بالطريقة المناسبة لجمهور الهدف.
من الجّدير بالذّكر، أنّه تمّ تصوير الفيديو كليب بشوارع مدينة أمّ الفحم، وهو من إخراج أحمد قاسم محاميد، وتصير رامي جبّارين.

1

2

3

4

5

6

7

‫2 تعليقات

  1. يا اسفي على هؤﻻء الشباب الذي اختارو ان يقلدو الغرب . نعم انهم ينتقدون الشباب ولكن عليهم بأنفسهم اوﻻ . من اجل هذا نكد ونجتهد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة