تعادل بين فريق هبوعيل الكعبية وهبوعيل كفرقرع

تاريخ النشر: 23/04/11 | 11:30

تعادل فريق هبوعيل الكعبية مع فريق هبوعيل كفرقرع بالنتيجة 1-1 بالمباراة التي جرت عصر اليوم السبت بين الفريقين على ملعب بلدي كفرقرع حيث كانت لعبة ساخنة الوطيس حاول كلا الفريقين الفوز والحصول على نقاط أعلى. فقد نجح في الدقيقة ال 70 اللاعب محمد سيف مصري احراز الهدف الاول للفريق القرعاوي الا ان اللاعب محمد كعبية استطاع في الدقيقة 80 للمباراة احراز هدف التعادل لتنتهي المباراة بالنتيجة 1-1.

تحدث لمراسل موقع بقجة مدرب فريق هبوعيل الكعبية محمود حجيرات قال:” فريق الكعبية يحتل المرتبة الرابعة في الدوري واليوم في هذا اللقاء مع فريق الضيف هبوعيل كفرقرع نطمح بالفوز بجميع النقاط والمعروف ان فريق القرعاوي لا يستهان به, نشكر الفريق الضيف على حسن المعاملة والاحترام وكلي أمل بان جميع الفرق العربية تتحلى بالأخلاق الحميدة من ضمن التعاليم التربية الاسلامية”.

يشار الى ان بعض لاعبي الفريق القرعاوي لم يستطيعوا اللعب في المباراة لإصابتهم في المباراة السابقة مع فريق ابناء شبلي حيث لعب بدلاً عنهم كل من اللاعبين المخضرمين جواد قربي وسامي ابو فنة.

يمكنكم إرسال الصور والمواد للنشر عبر بريدنا الالكترني الاَتي:[email protected]

‫6 تعليقات

  1. هبوعيل كفرقرع فريق ممتاز بس ضيع نقاط
    كثيرة في مباريات سهلة…
    كان يمكن انو ينافس على الارتقاء
    كل الاحترام

  2. انا لاعب من هبوعيل الكعبية….بصدق اقول بأن فريق كفرقرع رائع وراقي ومنظم….وشكرا على الاستقبال المشرف الذي استقبلتونا به عندكم, وكل الاحترام لهيك ادارة ولاعبين على حسن الاحترام، بارك الله فيكم وجعلكم من الناس الطيبين وان شاء الله السنة القادمة نرد لكم الجميل…مشكورين كمان مرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة