خورخي لورينزو الأسرع في تجارب جولة التشيك الأولى

تاريخ النشر: 14/08/15 | 16:03

صدّر الدراج الإسباني خورخي لورينزو قائمة التواقيت المسجّلة على حلبة برنو التشيكية، والتي تشكّل إحدى جولات بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2015، متقدماً على مواطنه مارك ماركيز الذي تمكن من العودة بعد حادث كان قد تعرّض له خلال الحصة.

وتمكن ماركيز من تسجيل التوقيت الأسرع في بداية الحصة بزمن قدره 1:56.898 د. قبل أن يخرج عن مسار الحلبة عند المنعطف رقم 13 في منتصف الحصة.

وتمكن ماركيز من العودة مجدداً على الحلبة بعد 10 دقائق بدون إجراء إصلاحات على الدراجة وعلى الإطارات نفسها التي تضرّرت جراء خروج دراجته على الحصى.

وفي هذا الوقت، تمكن الدراجان أندريا دوفيزيوزو ولورينزو من تسجيل التواقيت الأسرع على الحلبة التشيكية، وتمكن الأخير من تسجيل زمناً قدره 1:56.499 د. على متن دراجته ياماها.

وفي لفته السريعة بعد الحادث الذي تعرّض له، تمكن ماركيز من تحسين زمنه وحقق توقيت1:56.650 د.، ليحلّ في المركز الثاني خلف لورينزو متخلفاً عنه بفارق 0.151 ثانية، في حين حلّ زميل ماركيز في فريق هوندا داني بيدروسا في المركز الثالث.

وحلّ دراج فريق دوكاتي دوفيزيوزو في المركز الرابع أمام زميله في الفريق أندريا ايانوني، حيث يشارك الدراجان على النسخة الجديدة من دراجة دوكاتي، كما اختبر ايانوني قطع جديدة على دراجته المطوّرة.

وأنهى متصدّر الترتيب العام للبطولة فالنتينو روسي التجارب الأولى في المركز السادس، متقدماً على كل من الدراجين برادلي سميث (7)، أليكس إسبارغارو (8) ومافريك فيناليس (9)، وأكمل الدراج كال كراتشلو ترتيب المراكز العشرة الأولى.

وبعد غيابهما عن المشاركة في جولة إنديانابوليس الأسبوع الماضي، أنهى دراجا فريق فوروارد رايسينغ لوريس باز وكلاوديو كورتي التجارب في المركز 20 و 23 توالياً.

وبعد مشاركته الأولى في حصص التجارب بعد مشاكله في سباق كاتالونيا في حزيران/يونيو الماضي، احتلّ الدراج التشيكي كاريل أبراهام المركز 25 والأخير.

Untitled-1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة