الشهراني: “دونيس طلب منا الهجوم”

تاريخ النشر: 14/08/15 | 6:36

أكد ياسر الشهراني لاعب فريق الهلال السعودي لكرة القدم أن المدير الفني للفريق جيورجيوس دونيس طلب منهم اللعب بطريقة هجومية خلال لقاء الفريق مع النصر في بطولة كأس السوبر السعودي اليوم الأربعاء.

وطبق اللاعبون خطة مديرهم الفني ليحسموا اللقاء لصالحهم بهدف دون رد، ويتوج الهلال بلقب كأس السوبر في اللقاء الذي أُقيم في العاصمة الإنكليزية لندن بملعب لوفتس رود.

و قال الشهراني عقب اللقاء “لقد وفقنا في اللقاء بفضل الله، ودونيس طلب منا أن نهاجم أكثر من أن ندافع أمام النصر”.

وأردف ” اتفقنا قبل اللقاء أن نكون يدا واحدة، و بالفعل حققنا اللقب ولعبنا على قلب رجل واحد” .

وعن زميله ياسر القحطاني قال “أقول له أنت ونعم القائد”.

القحطاني: لو لعبنا علي المريخ سنشاهد جمهور الهلال السعودي

من جهته، أبدى ياسر القحطاني قائد الفريق الهلالي سعادته الغامرة بالفوز “الحمد لله على الفوز ضد منافس قوي وكبيرة كالنصر والظفر بالبطولة الأولى في موسمنا الجديد بعد تحقيقنا لقب الكأس في نهاية الموسم الماضي”.

وأضاف “جمهور الهلال في الرياض متواجد وكذلك بالغربية والشرقية حاضرين بقوة، واليوم في العاصمة البريطانية لندن تواجد بشكل مميز، وإذا لعبنا في المريخ سوف نشاهدهم أيضاً”.

وأتمَّ القحطاني تصريحاته قائلاً “قدمنا مباراة كبيرة وحققنا الهدف المطلوب ومبروك للجمهور الهلالي وأشكر زملائي على المستوى الرائع الذي قدموه وحظ أوفر للنصر”.

بن سعد يشيد بالهلال

وأشاد الأمير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال السعودي بتتويج فريقه باللقب، وصرح الأمير نواف قائلاً “توجنا بلقب السوبر السعودي أمام منافس قوي, وحققنا مكاسب عديدة في هذا اللقاء”.

وأضاف “أبرز المكاسب بعد الفوز تقديم الثنائي الكعبي و البريك مستوى مميز في اللقاء و بالطبع برفقة بقية زملائهما”.

وأردف “لقد كنا نريد أن نهدي البطولة للجمهور في بداية الموسم, وما جعلها تحمل أهمية أكبر أنها ديربي وأول بطولة تقام في لندن, ونجحنا في ذلك في نهاية المطاف. أريد أن أقول أن هدفي هو أن ارسم الابتسامة على شفاه جمهور الهلال”.

Untitled-1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة