إيمري يشعر بالفخر

تاريخ النشر: 13/08/15 | 10:07

رغم العقدة المكرسة إلا أن مدرب إشبيلية يوناي إيمري يشعر بالفخر حيال لاعبيه وفريقه بعد العرض المذهل الذي قدّمه أمام برشلونة في كأس السوبر الأوروبية لكرة القدم التي توج بها الفريق الكاتالوني بنصرٍ مضنٍ 5-4، مساء الثلاثاء.

وقال إيمري بعد اللقاء: “كانت مباراة متكافئة، الفريق أعطى وأخرج الروح القتالية، كان بإمكاننا الفوز أشعر بالفخر تجاه اللاعبين”.

وأكّد مدرب الفريق الأندلسي أن لاعبيه استخدموا كامل أسلحتهم للعودة إلى المباراة في الشوط الثاني “بعد أن وصَلت النتيجة إلى 4-1، شعرنا بالتراجع الكبير، ثم نضج الفريق أكثر وتقدم إلى الأمام”.

وتابع مدرب إشبيلية: “من الجيد أن نقدم مثل هذا الأداء وأن نسيطر على كثير من أوقات المباراة”.

ورداً على سؤال حول العقدة التي كرّسها البلاوغرانا بمنع المدرب إيمري من الفوز عليه في المباراة رقم عشرين لإيمري ضد برشلونة (14 هزيمة و6 تعادلات) أجاب: “هو الحظ اليوم، في كل مباراة أواجه فيها برشلونة يتجدد التحدي، مستوانا اليوم يجعلني أجدد هذا التحدي في المباراة القادمة”.

لاعب إشبيلية الأرجنتيني إيفر بانيغا وافق مدربه في شعوره بالفخر حين قال: “علينا أن نفتخر ونعتزّ، علينا أن نشعر بالعمل الكبير الذي قدمناه”.

ورداً على سؤال حول ما قاله المدرب للاعبين بين شوطي اللقاء قال نجم الفريق الأندلسي: “قال لنا استمتعوا في المباراة، لم ينتهِ شيء بعد، بإمكانكم العودة”.

وحول المنافسة الخاصة بينه وبين مواطنه ميسي في تسديد الركلات الحرة الناجحة قال: “كانت تسديدات رائعة، ولكن بالنسبة لنا لم يدم فرحنا طويلاً، الآن سنعود برأس مرفوع”.

Untitled-1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة