مونك يتوقع عودة شيلفي إلى عرين الأسود الثلاثة

تاريخ النشر: 12/08/15 | 10:46

قدّم جونجو شيلفي أداءً ملفتاً في مباراة فريقه سوانسي سيتي مع تشيلسي حامل لقب الدوري الإنكليزي الممتاز على ملعب ستامفورد بريدج في لندن والتي انتهت بالتعادل (2-2)، لدرجة أقنعت مدرّبه غاري مونك بقدرته على العودة إلى منتخب إنكلترا.

وكان مونك انتقد لاعبه البالغ من العمر 23 عاماً بسبب عدم التزامه في كانون الأول/ديسمبر الماضي، لكنه نال إعجاب المدرّب بعدما مرّر كرة رائعة إلى زميله بافيتيمبي غوميس وأسفرت عن ركلة جزاء جاء منها هدف التعادل بعد طرد الحارس تيبو كورتوا يوم السبت.

وكشف مونك عن اجتماعه بشيلفي لاعب ليفربول السابق ووالده ووكيله أعماله من أجل تحفيزه.

ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن مونك قوله: “إنه لاعب شاب وهو ما ينساه كثيرون لأنه يبدو أكبر في العمر. هو لاعب موهوب وصاحب إمكانيات فنية رائعة”.

وأضاف: “قلت بعض الأشياء في الموسم الماضي لأرى ردّ فعله، أنا فخور أني وجدت ردّ الفعل المناسب. لقد فعل ذلك في نهاية الموسم الماضي وكرّر الأمر الآن”.

ويرى مونك أن نجاح شيلفي في الحفاظ على ثبات مستواه سيساعده على العودة لتشكيلة منتخب إنجلترا الذي خاض معه مباراة واحدة على مستوى الفريق الأول في 2012.

وقال مونك “إنه شخص رائع وبمواصلة تحفيزه سيكون بوسعه تقديم أفضل ما لديه كما فعل أمام تشيلسي. سيكون من الرائع وجود لاعب إنكليزي دولي في صفوف سوانسي”.

8

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة