نساء يصنعن السلام يلتقين رئيس بلدية الناصرة

تاريخ النشر: 04/08/15 | 18:35

قامت ممثلات لحركة نساء يصنعن السلام بلقاء رئيس بلدية الناصرة علي سلام في دار البلدية و هدفت الزيارة اطلاع رئيس البلدية على الحركة ونشاطاتها وعملها الدؤوب من أجل احلال السلام في المنطقه وخاصة بين الشعبين الاسرائيلي و الفلسطيني الوفد تكون من نساء يهوديات و عربيات يعملن معاً من أجل صناعة السلام .

حركة نساء يصنعن السلام قامت بعد الحرب الأخيرة على غزة من أجل اعادة الطرفين الى مائدة المفاوضات و تقوم هذه الحركة بنشاطات عديدة تعزّز مفهوم السلام و الحوار بين الشعبين و تقوم بفعاليات منها على سبيل المثال خيمة نصبت بالقرب من بيت رئيس الحكومة تدعو بها رئيس الحكومة العودة الى طريق المفاوضات و السلام .

رئيس بلدية الناصرة علي سلام رحب بوفد حركة نساء يصنعن السلام بزيارتهم لمدينة الناصرة و لبلديتها مؤكداً ان السلام هو الطريق الأمثل لحل كل القضايا في العالم و بالذات النزاع الإسرائيلي الفلسطيني لأنه لا يوجد طريق آخر غير أن نعيش معاً في هذه البلاد .
وعبر عن تأييده لنشاط الحركة ودعاهن الى الاستمرار في هذا الطريق و أكد انه سيكون داعماً لهن في نشاطهم من اجل السلام .وحول طلب ممثلات الحركة عقد اجتماع او مؤتمر كبير في الناصرة. أكد رئيس البلدية عن دعمه للفكرة و أنه على استعداد لاستقبالهم في الناصره.

unnamed (1) (1)

unnamed (2) (1)

unnamed (3) (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة