إختتام مؤتمر الإغتراب الدولي في بيت لحم

تاريخ النشر: 05/08/15 | 9:22

إختتمت مؤسسة الاراضي المقدسة المسيحية المسكونية فعاليات مؤتمر فلسطيني الاغتراب الرابع الذي استمرت فعالياته على مدار يومين وناقش العديد من القضايا اهمها التعاون بين فلسطيني الوطن والاغتراب في عدة مجالات اهمها الاستثمار بمشاريع شبابية لمجموعة من الشباب الاقتصادي في اطار برنامج القيادات الاقتصادية المستقبلية.
وقد خرج المؤتمر بمجموعة من التوصيات والاهداف اهمها ضرورة وجود تعريف حول دور الشباب سواء بالوطن او بالاغتراب في بناء الدولة الفلسطينية وضرورة ايجاد نظام ا والية للربط والتواصل بين الفلسطينين في الداخل والخارج في مختلف انحاء العالم .
وشدد المؤتمر على ضرورة السعي لتعريف الشباب المغترب خصوصا المشاركين في برنامج اعرف تراثك الذي تنظمه مؤسسة الاراضي المقدسة المسيحية المسكونية لربط المغتربين بجذورهم و وطنهم الام وهويتهم الوطنية الفلسطينية وتراثهم وحضارتهم وتاريخهم .
كما تضمن المؤتمر في توصياته ومناقشاته على ضرورة تعريف الشباب الفلسطيني المغترب لفهم واقع الاقتصاد الفلسطيني من كافة النواحي سياسيا والبنية التحتية الخاصة به حيث تم اطلاق برنامج القيادات الاقتصادية المستقبلية بعنوان استثمر وروج الاعمال وفرصها في فلسطين من خلال الشباب المعترب .
aa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة