تكريم الفائزين بمسابقة أهلا رمضان بأم الفحم

تاريخ النشر: 03/08/15 | 23:02

في حفل حضره العشرات من الأهالي في مسجد الفاروق، كرم نادي “شباب وعطاء” بمدينة أم الفحم، يوم الأربعاء، الفائزين بالمسابقة الثقافية بعنوان “أهلا رمضان” التي نظمها النادي بمناسبة شهر رمضان المبارك.
وتولى عرافة الحفل الدكتور أيمن سليمان والذي شكر الطلاب المشاركين وأثنى على مثابرتهم في تحصيل المعلومات من خلال المسابقة، كما ألقى الشيخ توفيق يوسف إمام مسجد الفاروق، محاضرة حول أهمية التربية في رمضان، ومن ثم قدم السيد أحمد سليم (أبو بلال) لمحة تعريفية عن “جمعية شباب وعطاء” وبين مدى اهتمامها بشريحة الشباب.
وفي نهاية الحفل تم توزيع الجوائز على الفائزين، حيث حصل ستة طلاب على علامة 100 ونالوا المرتبة الأولى، وهم: ماجدة محاميد علامة، يوسف سليمان جبارين، ولاء سامي جبارين، محمد علي محمود، غانم فهمي ابراهيم جبارين، احمد هاني محاميد، وكانت الجائزة عبارة عن جهاز تابلت.
أما المرتبة الثانية فقد نالها كل من براء بكر محاميد، كمال خالد محاميد، شيماء مراد محاميد، رغد نبيل محاميد، طارق زياد جبارين، وذلك بعد أن حصلوا على علامة 98 ، وحصلوا على جائزة نقديه بقيمة 200 شيكل.
هذا وقد شارك حوالي مائة طالب وطالبة في المسابقة التي تضمنت 42 سؤالا من شتی المواضيع الإسلامية والثقافية.
وفي حديث مع السيد محمد جبارين (أبو إلياس) قال: كان الهدف من تنظيم هذه المسابقة هو حث الطلاب والطالبات على استثمار أوقاتهم خلال شهر رمضان في جمع المعلومات المفيدة وإثراء ثقافتهم، وكان التجاوب جيدا من قبل الطلاب.

unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed (4)

unnamed (5)

unnamed (6)

unnamed (7)

unnamed (8)

unnamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة