نجوم الفن العربي يجتمعون في “مدرسة الحب”

تاريخ النشر: 04/08/15 | 12:14

أعلن المخرج صفوان مصطفى، بدء بتصوير مسلسل “مدرسة الحب”، والذي وصفه بأنه سيكون المشروع الأضخم بالنسبة له وللمشاهد العربي.

وتنطلق المشاهد اليوم من العاصمة السورية دمشق ليتنقل بها ومنها إلى مجموعة من العواصم العربية بمشاركة نخبة من ألمع نجوم الفن في سوريا ولبنان ومصر والخليج العربي، ليعيدنا إلى زمن الحب الذي اشتاق له المشاهد.

وفي تصريحات خاصة، أكد المخرج أن مسلسله الجديد تجري أحداثه ضمن جزء واحد متضمناً 60 حلقة التي تنقسم إلى 20 ثلاثية تنبض كل واحدة منها بقصة حب خاصة، فيما تتنوع تلك القصص بين علاقات الحب كافة.

وشرح الفكرة الأخيرة بالقول،: “المسلسل ليس مرتبطا فقط بعلاقات الحب الرومانسية التي تجمع بين العشاق، بل يتعدى ذلك إلى علاقات الحب التي تجمع بين الأخ وأخيه، والابن وأمه.. إلخ.. فالعنوان هو مدرسة الحب المدرسة التي تشمل كل شيء وليس شيئا واحدا”.

وحول أماكن التصوير للمسلسل كشف عن أربعة عواصم عربية ستشهد ذلك وهي دمشق وبيروت والقاهرة ودبي، كاشفا عن عدد هائل من النجوم سيجتمعون في هذا العمل كونه يحمل 20 قصة حب وسيحتاج في كل قصة لمجموعة كبيرة من النجوم لذلك سيكون العمل الأول الذي سيجمع هذا العدد الكبير من نجوم الدراما والغناء ضمن هذا العمل الأول من نوعه في العالم العربي كاشفاً عن نجوم سيكونون مفاجأة للجمهورو سيخوضون نجومية التمثيل لأول مرة.

6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة