إختتام مخيم البيروني الصيفي في النّاصرة

تاريخ النشر: 01/08/15 | 0:53

أُختتم بعد ظهر الجمعة في مسرح سينمانا في مدينة النّاصرة مخيم مدرسة البيروني الثاني التابع لبلدية النّاصرة ووزارة المعارف، والذي أقيم على مدار اربعة اسابيع تخلله العديد من البرامج والفعاليات الممتعة، المسلية، المثرية والمفيدة .وقد ضم المخيم اكثر من ثمانية اجيال من 9 سنوات حتى السابعة عشر سنة، وتخلل المخيم عدة محطات متنوعه مثل: محطة الحاسوب، الاشغال اليدوية، التطريز والخرز، دراما، الرسم على الجدران، المعلومات العامة ومحطات اخرى كثيرة. بالاضافة الى افلام تربوية باللغة الانجليزية والعربية .
وقد تميز المخيم الصيفي بكونه عنصرًا جوهريًا وأساسيًا من عناصر التربية العصرية والتي تدمج الترفيه والترويح عن نفوس الطلاب مع المعلومات المفيدة الهامة التي تعمل على توسيع آفاق الطلاب وعلى صقل وبلورة مواهبهم ودعم روح الإعتماد على النفس والإستقلال في الشخصية الذاتية من حيث الاشتراك من قبل طلاب المدرسة. وتمير مخيم البيروني في رحلة المتنوعه والشيقة من ضمنها اللونا جال، برك سباحه، مسرح سينمانا، الكياكيم، ورحل اخري متنوعة .
هذا وقد قامت مديرة المدرسة المربية تهاني مرعي شحادة بتقديم الشكر للمعلمين والطاقم المشارك في المخيم على عملهم الدؤوب والمسؤول تجاه طلابنا الاعزاء مما زاد البهجة والفرحه على وجوه طلابنا. كما وتطرقت مرعي الى هدف المخيم الاساسي وهو تعزيز الانتماء للمدرسة، للمجموعه ولبلدنا التي نريد أن يطيب العيش فيها.
dc (1)

dc (2)

dc (3)

dc (4)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة