إطلاق نار وإصابة شخصين في جسر الزرقاء

تاريخ النشر: 31/07/15 | 20:05

أصيب شخصان مساء اليوم الجمعة في حادث إطلاق رصاص في جسر الزرقاء، حيث أصيبت سيّدة في الثلاثينات من عمرها بجراح متوسّطة، وشاب (34 عامًا) بجراح خطيرة، بعد تعرضهما لإطلاق رصاص في أحد أحياء بلدة جسر الزرقاء. وقامت قوّات الإسعاف التي وصلت إلى المكان بنقلهما إلى مستشفى هلل يافة الخضيرة لتلقي العلاج، بينما وصلت الشرطة الى المكان وبدأت التحقيق في ملابسات الحادث. وتسود أجواء من التوتر في جسر الزرقاء وإستنكار عارم من قبل السكان في ظل إزدياد ظاهرة إطلاق النار.

وقالت لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة في بيان لها مساء اليوم الجمعة: “وفقًا للمعلومات والتفاصيل الأوّليّة المتوفّرة، تطوّر شجار في جسر الزرقاء تخلله اطلاق عيارات ناريّة مع احالة مصابين للعلاج في مستشفى هيلل يافا، في الخضيرة. وشرعت قوّات الشّرطة التي هرعت الى المكان بالتحقيق والسيطرة على الأمور” بحسب البيان.
واضافة السمري:لاحقا تبين ان احد المصابين هو رجل مواطن من هناك الذي توصف جراحة وعلى ما يبدو بالبالغه مع اصابته بعيارات ناريه بالقسم العلوي من جسده بينما توصف اصابة سيده بالطفيفه وبحيث لا معلومات اكيده حول مصابين اخرين ، صحيح لهذه المرحلة والساعه من المساء.
واضافت السمري: تبين على ان اساس الواقعه بجسر الزرقا بدأت قرابة الساعه 19:00 من مساء اليوم مع اقدام ملثم مجهول الهوية على اطلاق عيارات ناريه اتجاه مركبة بوسط البلده مصيبا شابا بالعشرينات من عمره بالغا تمت احالته على اثرها للعلاج بالمستشفى كما واصيبت جراء تطاير الشظايا سيده بالاربعينات من السكان هناك التي كانت تقف بالجوار ياصاية طفيفة مع احالتها هي الاخرى لتلقي العلاج جنبا الى جانب تجمهر المواطنين هناك حيث قامت قوات الشرطة في ابعادهم ممسكه بزمام الامور مباشره باعمال البحث والتحقيق بكافة الملابسات والتفاصيل التي لم تتضح كافة معالمها وخلفيتها بعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة