وفد نسائي من باقه الغربية يشارك بدورة لإدارة المعارك الإنتخابية

تاريخ النشر: 31/07/15 | 15:56

شارك وفد من النساء القياديات من باقه الغربية بمرافقة رئيسة المجلس النسائي السيدة فدوى مواسي، في الأيام الأخيرة، بدورة مكثفة وعلى مستوى عالي من المهنية، والاولى من نوعها في مجتمعنا العربي، لتدريب نساء عربيات من باقة الغربية والطيبة على خوض وادارة معارك انتخابية، وذلك تحت رعاية نعمت لواء المثلث الجنوبي وجمعية ” نعم للقيادة النسائية، ومساواة وصندوق ابريط الألماني.
وفي حديث مع السيدة فدوى مواسي، رئيسة المجلس النسائي التابع لبلدية باقة الغربية، فقد عبرت عن مدى رضاها من المستوى الأكاديمي للدورة، وتأمل بأن تكون هناك نية لترشيح نساء باقويات للعضوية أو الرئاسة في الانتخابات القادمة، وبأن تتبوأ عدد أكبر من النساء مراكز قيادة واتخاذ قرارات وتاثير”.
وأضافت : ” أود أن أشكر السيدة ميسم جلجولي مديرة نعمت لواء المثلث الجنوبي على توجهها لبلدية باقه، والشكر الجزيل لرئيس البلدية على تشجيعه ودعمه للفكرة وللنشاط النسوي بشكل عام ابتداءً بتشكيله ودعمه المتواصل للمجلس النسائي، في المقابل نأمل أن نرى تمثيلا نسويا في مواقع اتخاذ القرارات في مجتمعنا العربي”. يذكر أن الدورة الذي انطلقت مكونة من عشرة لقاءات ، وتحت إشراف محاضرين ومستشارين بمستوى عالي جدا ، ومدربين للحملات الإنتخابية والإعلامية.

unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed (4)

unnamed (5)

unnamed (6)

unnamed (7)

unnamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة