“إعرف تراثك” يعزز إنتماء الشباب المغترب للوطن

تاريخ النشر: 31/07/15 | 13:44

وصل الى الأراضي الفلسطينية مؤخراً نحو خمسين شاب وشابة من الشباب الفلسطيني المغترب من مختلف دول العالم والمشاركون في برنامج “اعرف تراثك” الذي تنظمه مؤسسة الأراضي المقدسة المسيحية المسكونية للعام الخامس على التوالي بهدف ربط الشباب المغتربين بوطنهم الام فلسطين .
وجاء وفد الشباب المغترب من 10 دول هي الولايات المتحدة الأميركية، وتشيلي، وهندوراس، والسلفادور، وايطاليا، ونيكارغوا، وكولومبيا، وقطر، والأردن، واستراليا، وتشارك 60 مؤسسة شبابية وتنموية في دعم المشروع.
هذا وجرت مراسم استقبال رسمية للوفد في مدينتي أريحا وبيت لحم حيث كان في استقبالهم في أريحا بهيئة المعابر الحدودية شخصيات فلسطينية رسمية ودينية ومجموعات شبابية فيما اقيم لهم في بيت لحم حفل استقبال رسمي قادته فرقة كشافة مجموعة السالزيان.
وقال رئيس مؤسسة الاراضي المقدسة المسيحية المسكونية راتب ربيع في كلمته ان الشباب الفلسطيني المغترب يعود اليوم لوطنه من خلال برنامج اعرف تراثك الذي اصبح نافذة لهم للعودة لوطنهم وزيارتهم والتعرف عليه والارتباط به من جهة وليكونوا سفراء سلام وعدل للوطن وللشعب الفلسطيني في دول الاغتراب مشيرا الى انهم عايشوا المعاناة الحقيقية لشعبنا وهم يمرون عبر الحدود حيث تم تاخيرهم لساعات من قبل الاحتلال وجنوده مشيرا الى ان كافة الشباب عبروا عن إصرارهم على الوصول والانتظار.
ww (1)

ww (2)

ww (3)

ww (4)

ww (5)

ww (6)

ww (7)

ww (8)

ww (9)

dcc (1)

dcc (2)

dcc (3)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة