داليا البحيري تنفي وجود جزء ثانٍ ليوميات زوجة مفروسة أوي

تاريخ النشر: 31/07/15 | 0:37

نفت الفنانة داليا البحيري، صحة الأنباء التي ترددت حول تحضيرها لجزء ثانٍ من مسلسلها الرمضاني الأخير “يوميات زوجة مفروسة أوي”.
وأضافت في تصريحات صحفية: “لا يوجد جزء ثانٍ لـ “يوميات زوجة مفروسة أوي””، لافتة إلى أنها لا تفضل الأجزاء الثانية من الأعمال لأن الجزء الأول دائمًا يكون الأفضل، حسب رأيها.
وأشارت إلى سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققه المسلسل، وقدم جرعة “كوميديا لايت” طوال شهر رمضان المبارك، وكان من الأعمال الكوميدية القليلة التي عرضت خلال الشهر.
وتمنت البحيري المشاركة في بطولة عمل تاريخي كبير، لافتة إلى أن تلك الأعمال تتطلب قدرات خاصة من الفنان وتكتب له في تاريخه الفني والأعمال التي شارك بها.
جدير بالذكر أن المسلسل يشارك في بطولته سمير غانم، وخالد سرحان، ومروة عبد المنعم، ومحمد أبو داود، وبدرية طلبة، وشريف باهر، تأليف أماني ضرغام، ومن إخراج أحمد نور.
وتجسد داليا دور شخصية صحفية تعمل بالجريدة نفسها التي يعمل بها زوجها خالد سرحان، وينشأ بينهما صراع فكري بسبب مواقفهما السياسية المختلفة بعد الثورة، ويوضح المسلسل شكل العلاقة بين الزوجين في حياتهما الخاصة وفي الحياة العملية، كما ينتقد المسلسل العديد من السلوكيات الخاصة بالرجل الشرقي.

2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة