إختتام مشروع “طلاب يدرسون طلاب” بأم الفحم

تاريخ النشر: 28/07/15 | 15:38

نظمت مدرسة ام الفحم الثانوية “الشاملة”، احتفالا تكريميا لطلبة الصفوف العاشرة الذين شاركوا خلال العام الدراسي المنصرم بتطبيق المشروع التدريسي التربوي الجديد، الذي يحمل عنوان “طلاب يدرّسون طلابا”.
وقال مدير المدرسة الاستاذ احمد رشيد إن هذا المشروع تمثل بقيام مجموعات من طلاب الصفوف العاشرة بتمرير حصص دراسية امام زملائهم في مواضيع مختلفة، منها التاريخ والدين والبيئة والكيمياء وغيرها.
وأضاف ان هؤلاء الطلاب نجحوا في تمرير الدروس التعليمية، برفقة وإشراف معلميهم، من خلال استخدام الشرائح وعرض افلام تعليمية ومجسّمات امام زملائهم، ما لاقى نجاحا لافتا وردود فعل طيبة لدى الطلاب المتلقين والمعلمين الذين شاهدوا عن كثب هذا التجربة المميزة.
وعلم انه رافق الطلاب “المعلمين” كل من الاساتذة: جمال طاهر وحسن ابو ردن وعمار زيد الكيلاني، والمعلمة نور طلعت. وحضرها مربو الصفوف ذات الصلة ولفيف من معلميهم ومعلماتهم.
واثنى مدير المدرسة المربي احمد رشيد على “الطلاب الذين خاضوا بنجاح لافت هذه التجربة التدريسية الاولى من نوعها في المدرسة، في اطار هذا البرنام الجديد والمميز، ضمن المشروع الوزاري”التعليم ذو معنى”، مشيدا بهم وبجهودهم التعليمية وبالمعلمين والمربين، الذين رافقوهم بالإرشادات التربوية السديدة والتوجيهات العلمية المناسبة وذات الصلة- كما قال.

unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed (5)

unnamed (6)

unnamed

unnamed (7)

unnamed (4)

unnamed (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة