القاء القبض على مقدسيين مشتبهين بمهاجمة متنزهين يهود

تاريخ النشر: 28/07/15 | 14:12

عممت المتحدثة بإسم الشرطة لوبا السمري بياناً وصلت نسخة عنه لموقع بقجة جاء فيه ما يلي: للتو، سمح بالنشر عاى ان محققي ومخبري شرطة القدس اعتقلو 7 مقدسيين عرب سكان حي “ابو طور” بما يتضمن 3 قاصرين بالاعتداء والهجوم على افراد يهود في متنزه “ارمون هنتسيڤ” المجاور للحي هناك في جنوب المدينة.
هذا وبكافة الوقائع والحالات قام عدد من المشتبهين خلال الفترة الاخيرة بمهاجمة يهود تجولوا وتنزهوا هناك مسببين لهم اصابات وجراح وصلت حتى البالغة الشدة.
كما وكان قائد منطقة القدس اللواءم “وشيه ادري” قد اوعز في حينها بتشكيل طاقم تحقيقات خاص للكشف عن جملة حقيقة هذه الوقائع جنبا الى جانب النشاطات الاستخباراتية التي ادت معا للتوصل الى المشتبهين بمهاجمة اناس ابرياء بينما تنزهوا هناك لا غير
هذا واعرب اللواء “ادري” عن بالغ تقديره لجهود طاقم التحقيقات الذي تمكن بعمله المهني الحثيث من التوصل للمشتبهين بالضلوع فيها والقاء القبض عليهم مع حثة عموم القوات على مواصلة العمل بحزم وصرامة ضد اي جهة او طرف او عناصر ما قد تسول لها نفسها الحاق اي من الاذى بالسلامة العامة والنظام اضافة لتقديم اي من الضالعين فيها للعدالة مع ايقاع اقصى العقوبات بحقهم.
هذا وتم اليوم الثلاثاء بمحكمة الصلح في القدس تمديد فترة اعتقال المشتبهين وللمرة الاخرى وذلك حتى نهار يوم 30.07 الجاري على ذمة التحقيقات الجارية.

shor6hh

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة