جوارديولا يكشف عن وجهته المقبلة بعد بايرن ميونيخ

تاريخ النشر: 28/07/15 | 8:18

كشف الاسباني بيب جوارديولا ، مدرب فريق بايرن ميونيخ الألماني، عن وجهته المقبلة عقب انتهاء مهمته كمدرب للفريق البافاري في يونيو 2016، حيث أكدت بعض الصحف ووسائل الاعلام ان جوارديولا سينتقل لتدريب مانشستر سيتي الانجليزي العام المقبل.
وتحت عنوان “جوارديولا اعلن تدريب مانشستر سيتي في 2016″، اكدت صحيفة “لوفيجارو” الفرنسية ان جوارديولا (44 سنة) أبلغ ادارة نادي بايرن ميونيخ انه سيرحل عن الفريق البافاري عقب نهاية الموسم الجديد (2015/2016) وأنه يسعى لخوض تحد جديد مع فريق آخر.

وقبل عدة أشهر انتشرت تقارير تربط جوارديولا بتدريب مانشستر سيتي لكنها خمدت بنفي الطرفين آنذاك قبل ان تعود تلك الأخبار للظهور من جديد حالياً.

وأوضحت “لوفيجارو” أن جوارديولا سيخلف التشيلي مانويل بيلجريني مدرب مانشستر سيتي العام المقبل، ومن المقرر ان يتجدد الصراع بينه وبين البرتغالي جوزيه مورينيو ،مدرب تشيلسي الانجليزي، بعد سنوات من الصراع بينهما خلال السنوات الماضية حيث كان مورينيو مدربا للريال (2010-2013) وجوارديولا مدربا لبرشلونة في تلك الفترة .
ويسعى جوارديولا، الذي سبق ان قاد برشلونة للفوز بدوري ابطال اوروبا لاعبا في 1992 ومدربا في 2009،لقيادة بايرن ميونيخ للفوز بالدوري والكأس المحلية علاوة على لقب دوري ابطال اوروبا حلم المدرب الاسباني والفريق البافري في الموسم الجديد.

يذكر ان جواديولا قاد بايرن في الموسمين الماضيين لتحقيق لقب الدوري “البوندسليجا” مرتين ولقب كأس المانيا مرة واحدة ولقب كأس العالم للاندية والسوبر الاوروبي وكذلك المحلي.

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة