مارتينيز متعطش لتحقيق النجاحات مع الروخيبلانكوس

تاريخ النشر: 28/07/15 | 10:54

أعرب الكولومبي جاكسون مارتينيز مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم عن سعادته بالانضمام إلى صفوف الفريق ووعد بالمساهمة في الارتقاء بمستوى الفريق في الفترة المقبلة.
وقدم أتلتيكو لاعبه الجديد إلى وسائل الإعلام والجماهير وذلك في استاد “فيسنتي كالديرون” معقل أتلتيكو في العاصمة الأسبانية مدريد.
وحضر مراسم تقديم اللاعب كل من إنريكي سيريزو رئيس النادي وخوسيه لويس بيريز كامينيرو مدير الكرة بالنادي.
وأكد مارتينيز، لدى تقديمه اليوم، أنه في قمة السعادة للانضمام إلى أتلتيكو مشيرا إلى أنه “يتعطش” مثل الفريق لتحقيق مزيد من النجاح.
وقال مارتينيز نجم بورتو البرتغالي سابقاً “انتقلت إلى فريق يتسم بالالتزام والانضباط مثلم يتميز بالنهم والتعطش لتحقيق المزيد من النجاح والإنجازات.. أتلتيكو قدم عملاً رائعاً ومتميزاً، وأنا هنا للمساهمة معه. أشعر بالسعادة لتواجدي هنا”.
وأشاد مارتينيز بالفرنسي أنطوان غريزمان والإسباني فيرناندو توريس زميليه في هجوم أتلتيكو مؤكداً أنه لا يمكنه أن يعتقد أن مكانه مضمون في هجوم الفريق تحت قيادة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني.
وقال مارتينيز “توريس وغريزمان لاعبان رائعان. إضافة لهذا ، فييتو لاعب يتطور بشكل جيد. نسعى لتقديم تشكيلة متكاملة بغض النظر عمن يشارك في المباريات. نتطلع لمساعدة الفريق على تقديم إنجازات مهمة”.

5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة