مشتبهان من باقة بمحاولة قتل ايال سوفر

تاريخ النشر: 27/07/15 | 20:09

عممت المتحدثة بإسم الشرطة لوبا السمري بياناً وصلت نسخة عنه لموقع بقجة جاء فيه ما يلي:مؤخرا اعتقلت شرطة المركز مشتبهين من سكان باقة الغربية المشتبهان بالضلوع في اصابة المواطن ايال سوفر بإنفجار مركبته مقابل مطعم “الشيخ” بنتانيا في شهر 03.15 الفائت.
هذا ويشار الى ان المشتبهين الذين تم اعتقال احدهما امس الاحد بينما الاخر قبل نحو الاسبوع معروفان بتعاطفهما وتأييدهما لمنظمة اجرامية جنائية عربية بارزة في مركز البلاد بشبهة الضلوع في محاولة قتل المواطن مع تفخيخ مركبته.

هذا ويشار الى ان المشتبه 45 عاما من باقة الغربية والاخر 19 عاما الذي هو ايضا من باقة، رهينة الاعتقال بالضلوع في ملف القتل المزدوج لابناء العم وتد الذي كان قد حصل في بلدة جث المثلث شهر فبراير 02.15 الفائت.

كما وتعود حيثيات هذه القضية الى نهار يوم 13/3/14 شارع فنيكس8 بنتانيا مع انهماك صاحب المطعم “ايال” بركن مركبته من طراز تويوتا بالجوار لهناك عائدا الى الوراء حيث انفجرت عبوة ناسفة التي تم وضعها بمركبته وبالتالي اصيب بجراح متوسطة احيل على اثرها للعلاج بالمستشفى.
هذا ويزمع ان يتم خلال ساعات نهار اليوم الاثنين احالة المشتبه 45 عاما لمحكمة الصلح بريشون لتسيون لتمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية بينما تم الاسبوع الفائت تمديد اعتقال المشتبه الثاني 19 عاما حتى نهار يوم 29/7/15.

وبحيث تنسب للاثنين شبهات محاولة الشروع بالقتل مع محاولة التصفية والحاق الاذى بظروف بالغة الخطورة كما والابتزاز تحت التهديد والتآمر لتنفيذ جريمة.

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة