العثور على سلاح خلال حملة تفتيش في زلفة

تاريخ النشر: 04/04/13 | 2:15

علم مراسلنا قبل قليل الى ان شرطة ام الفحم قد اعتقلت مواطنا من قرية زلفة يبلغ من العمر 22 سنه , وذلك على اثر العثور على ذخيرة وسلاح خلال حملة تفتيش في احد البيوت في قرية زلفة , من خلال حملة شرطة ام الفحم لمحاربة ظواهر العنف والاجرام وحيازة السلاح المرخص المرخص .

في الوقت نفسه من المتوقع ان تطلب الشرطة من المحكمة ظهر اليوم تمديد اعتقال الشاب لاستكمال التحقيق معه …

هذا وقد أكدت المصادر الى ان شرطة ام الفحم مستمرة في حملات التفتيش ومشاريعها وحملاتها لمحاربة العنف والظواهر السلبية وحيازة السلاح الغير مرخص في سبيل ضمان أمن وسلامة الجمهور .

‫2 تعليقات

  1. هذا يلي شاطرين في أهل اه الفحم بيعملو حالهم زلام بحملات السلاح يا رب كل واحد بينسقط معاه سلاح انو يؤخذ اشد العقوبه شكرًا لالكم أنكم بتعملو تفتيشات روعه .اهل اه الفحم بس بهذا اللي شاطرين …….

  2. أتوجه بهذه المناسبة بكلمة شكر الى الشرطة التي قامت بواجبها تجاه المواطنين بشكل عام للحفاظ على أرواحهم وما دون ذلك والبحث والكشف عن أدوات الدمار والهدم في المجتمع وحوزتهم على تلك المواد التي من شأنها أن تؤدي الى نتائج لا تحمد عقباها بحالة استعمالها لأهداف ومصالح لا تحمد عقباها بل تعود بالضرر على من يمتلكها . وكلمة خاصة أوجهها كذلك الى الآباء وولاة الأمور أن يراقبوا أبناءهم ولا يسمحوابالقيام بمثل هذه الأعمال أو أن يتغاضوا عنها ويحصنوهم من الوقوع في مثل هذه المطبات.وكذلك نصيحة لكم أيها الأبناء الأعزاء وأقول : أمامكم مستقبلآ زاهرا فلا تجلبوا لأنفسكم الخراب والدمار وابنوا مستقبلا يليق بكم شبابا أمل المستقبل المنير .حماكم الله من الولوج الى أماكن غير حميدة وكونوا أمل الأمة . رعاكم الله أبناء عاملين الخير والبركات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة