فوز مكابي كفرقرع على فريق رموت منشة بالنتيجة 3-2

تاريخ النشر: 16/04/11 | 9:14

فاز عصر اليوم السبت فريق مكابي كفرقرع على فريق رموت منشة بالنتيجة 3-2 وذلك في المباراة التي جرت بين الفريقين على ارض الملعب البلدي في كفرقرع , فقد احرز في الدقيقة 15 من الشوط الاول للمباراة اللاعب احمد غليون الهدف الاول للفريق القرعاوي وفي الدقيقة 25 احرز لاعب الفريق الضيف نمرود برنير الهدف الاول له وفي الدقيقة 37 احرز نفس اللاعب الهدف الثاني لفريق منشة لكن في الدقيقة 40 احرز اللاعب مالك كبها الهدف الثاني للفريق القرعاوي لينتهي الشوط الاول بالنتيجة 2-2.

وفي الشوط الثاني في الدقيقة 52 للمباراة يحرز اللاعب مالك كبها هدفاً اخر له والثالث للفريق القرعاوي ولتنتهي المباراة بالنتيجة 3-2 لصالح مكابي كفرقرع.

‫7 تعليقات

  1. الف الف مبروك . مباراه صعبه وهامه جدا جدا . فالامل ما زال موجود .تبقى 3 مبارايات . الثبات الثبات . والرجاء من الجميع .من كل غيور على مصلحه البلد بان يدعم ويقف مع الفريق . فهذا الفريق لكفرقرع عامه وفريق الجميع .وصلنا للدرجه الاولى بعد عناء وسنين طوال . فلا تضيعوا مكانتنا بالدرجه الاولى . استاذ حسن مصالحه تحمل اكثر فمهمتك صعبه واملنا بك كبير فجربناك بالشداد وكنت لها . فالله الموفق وفقنا واياكم ان شاء الله . فما بقي الا لعبه لعبه . كفركنا . طبريا وعكا .

  2. احلى صورة رقم 23
    منورين الشاشة محمد وعبوده الحسونه …
    ومبروك لمكابي كفرقرع الفوز ..

  3. مبروك بس وين مالك ما في الو ولا صورة ولو ما اتفقنا هيك..والف مبروك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة