إصابات في شجار بين فريق هبوعيل كفرقرع وابناء الشبلي

تاريخ النشر: 16/04/11 | 6:46

وقع ظهر اليوم السبت شجار بين لاعبي فريق هبوعيل كفر قرع ولاعبي فريق ابناء الشبلي في المباراة التي جرت بين الفريقين على ارض ملعب قرية نين قضاء العفولة مما تسبب باصابة لاعبين من كفرقرع بجروح  متفاوتة  حيث تم نقلهما بواسطة سيارات الاسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء الى مستشفى هعيمق لتلقي العلاج. كما وتقوم الشرطة بالتحقيق بما جرى حيث اعتقلت لاعبين من الفريقين لاستكمال التحقيق معهم .

وفي حديث لمراسلنا مع الاداري في فريق هبوعيل كفرقرع مؤيد مصاروة قال:” قبل انتهاء المباراة بين الفريقين بحوالي 12 دقيقة وكانت النتيجة 2-1 لصالح فريق ابناء الشبلي اخرج حكم المباراة  بطاقة حمراء لاحد لاعبي ابناء الشبلي  فقام لاعب من ابناء الشبلي بضرب لاعب قرعاوي مما حدى بالحكم لاخراج بطاقة حمراء ثانيه للفريق لهذا اللاعب مما ادى لتوقيف المباراة ومطالبة الحكم بتواجد  الشرطة  التي بحضورها وافق الحكم على استمرار المباراة التي انتهت بالنتيجة 2-2 “. واضاف مؤيد : ” بعد انتها المباراة دخل الجمهور الشبلاوي الى ارض الملعب  مع عصي وهراوات وبدأوا بضرب اللاعبين القرعاويين دون استثناء مما ادى لإصابة ايمن مصري وسليم ابو فنة باصابات متفاوتة  , نقلوا الى المستشفى لتلقي العلاج”.

وفي حديث للاستاذ الشيخ عبد الكريم مصري مدرب الفريق قال:” ان هذا العمل غير اخلاقي البتة , لقد اعتدوا على لاعبينا بوحشية ونحن نستنكر جداً هذا العمل الغير رياضي “.

‫11 تعليقات

  1. وبعض العبقريون يرون بالفريق من الدرجه الثالثه كبديل للمكابي من الدرجه الاولى . وفاتهم بان عوده كره القدم للدرجه الثالثه معناها بان تكون المباريات ضد تورابورا . ومصراته .وكل مباراه ستنتهي باصابات وبدنا عصي وحجاره على المدرجات .
    كفرقرع مكابي ومكابي سيبقى باذن الله بالدرجه الاولى رغم حقد الحاقدين

  2. هذه ليست اخلاق رياضه وعلى الاداره تقديم شكوى شديدة اللهجه لاتحاد العام لكرة القدم….والف الحمد لله على سلامة لاعبين كفرقرع الابطال

  3. عنجد ناس بترفع وناس بتنزل . فهناك من يعمل على بقائنا بالدرجه الاولى كمستوى كفرقرع العالي والراقي . وهناك من يشدنا للاسفل ويصر على ان نكون بمستوى الدرجه الثالثه .

  4. انا مش فاهم شو القصه ؟؟ زمان خلصنا من هالقرف ووصلنا للدرجه الاولى . انوا الي داير يتبعر كره قدم بالشبلي ونين ؟؟ شو مفكرين اولادنا لعبه بايدكم ؟؟

  5. اخواني الاعزاء اين الروح الرياضيه
    هكذا علمنا الحبيب !!!!!!!

    على كل ندعو بالشفاء العاجل لجميع المصابين واصلاح ذات البين

  6. الى المعقبين على ما اظن انكم مطلعون على اوضاع الفرق في كفر قرع والاجدر بكم ان تشكروا هؤلاء القائمين على ايجاد اطار لشباب كفر قرع والذين يعطوهم بذلك فرصة لابراز مواهبهم ، تفريغ طاقاتهم ، حيث ان فريق مكابي كفر قرع يضم لاعبين فقط من ابناء كفر قرع احدهما في الملعب والثاني على دكة البدلاء . وهل عدمت المواهب في كفر قرع وماذا مع من تبقى من شباب كفر قرع ؟؟؟!!! اين يذهبون لابراز مواهبهم الكروية اذ لم يجدوا في فريق المكابي اطار لهم ؟؟؟ اليس من العار ان يتهم من همه وقصده المحافظة على شباب هذه البلد بأن يعيدهم الى الوراء اليس من الانصاف والعدالة ان لم تستطيعوا شكرهم على ذلك ان تلتزموا الصمت و ألا تعرقلوا مسيرتهم .
    السنا جميعاً نريد ان نرقى بهذا البلد الى اعلى المستويات ؟؟ السنا نريد ان نرى شباب كفر قرع في القمم ؟؟؟ هذا الفريق الجديد جاء ليعطي الفرصة لاولئك الشباب الذين لم يتمكنوا من الانخراط في فرق اخرى ولم يكن بناء هذا الفريق بديلاً لفريق المكابي او على حساب فريق المكابي ، فكفى شعارات وكفى طعناً وكفى حكماً على نوايا الناس واللبيبُ من الاشارة يفهمُ.

  7. […] كتب في هذا السياق : إصابات في شجار بين فريق هبوعيل كفرقرع وابناء الشبلي […]

  8. هذا هو الكلام الذي كنت انتظره من شخص حكيم
    و ليست كما في التعقيبات الأخرى..
    فعلا انت ابن كفرقرع

  9. […] مصاروة, صور من وقائع الشجار الذي حدث يوم السبت بين الفريق القرعاوي وفريق ابناء الشبلي على ارض ملعب قرية […]

  10. ان شاء الله سليمي وكل الي نصابو باذى يشفو احلى فريق والله واحلى لعيبي….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة