الإصابة تؤجل بداية لامبارد بدوري المحترفين الأميركي

تاريخ النشر: 11/07/15 | 14:05

سينتظر فرانك لامبارد لاعب الوسط السابق لمنتخب إنكلترا لمباراة أخرى على الأقل من أجل ظهوره الأول في دوري المحترفين الأميركي لكرة القدم بعدما تسببت إصابته بشد في ربلة الساق في ابتعاده عن صفوف نيويورك سيتي في مواجهة تورونتو الأحد.

وكان لامبارد (37 عاماً) انضم لنيويورك سيتي من تشيلسي الانكليزي في تموز/يوليو 2014 لكنه أمضى الموسم الماضي على سبيل الاعارة مع مانشستر سيتي.

وذهب لامبارد الذي خاض 106 مباريات مع منتخب انكلترا للولايات المتحدة بعد نهاية موسم الدوري الانكليزي الممتاز لكنه سيضطر للانتظار من أجل بداية مشواره في الدوري الاميركي بسبب اصابة أثناء التدريبات.

وقال لامبارد لموقع نيويورك سيتي على الانترنت الجمعة: “أنا حزين للغاية بسبب الغياب عن مباراة الأحد والتي كنت أتطلع إليها بشدة”.

وأضاف: “كنت أشعر بحالة رائعة في التدريبات وأحببت العمل مع الفريق. لسوء الحظ عانيت من شد خفيف في ربلة الساق خلال حصة تدريبية”.

وتابع: “لكن الأنباء الجيدة هي انه من المفترض عودتي للتدريبات بشكل كامل هذا الأسبوع”.

وأمضى لامبارد 13 عاماً ناجحاً مع تشيلسي وفاز مع الفريق بالدوري الممتاز ثلاث مرات وبكأس الاتحاد الانكليزي أربع مرات وبكأس رابطة الأندية المحترفة مرتين اضافة للدوري الاوروبي ودوري أبطال اوروبا ورحل وهو الهداف التاريخي للنادي.

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة