مستقبل نافاس مع ريال مدريد في خطر

تاريخ النشر: 11/07/15 | 11:33

قالت صحيفة ماركا الاسبانية بأن مستقبل حارس مرمى منتخب كوستاريكا مع ريال مدريد الاسباني في خطر وانه يفكر في الرحيل خارج العاصمة مدريد.

واضافت الصحيفة المقربة من ريال مدريد بأنه اذانجح النادي الملكي في التعاقد مع حارس مرمى مانشستر يونايتد فإن ذلك لن يغير في وضعية نافاس في مدريد، اذ كان احتياطيا للحارس المخضرم ايكر كاسياس المرشح للرحيل الى بورتو البرتغالي والان سيكون احتياطيا لدي خيا في حال وصول الاخير الى “سانتياغو بيرنابيو”.
وتشير الصحيفة الى ان نافاس كان يعتقد بأن خروج كاسياس من ريال مدريد سيمنحه المشاركة اساسيا مع الفريق في الموسم المقبل بعد ان لعب مباريات قليلة الموسم الماضي لكنه يدرك تماما بأن هذا لن يحدث في ظل رغبة ريال مدريد الكبيرة بالتوقيع مع دي خيا.

وتؤكد الصحيفة بأن الحارس الذي قدم اداءا رائعا في مونديال البرازيل رفقة منتخب بلاده يفكر بقوة في مغادرة ريال مدريد خلال الصيف الحالي مشيرة الى ان هناك العديد من الاندية التي ترغب في التعاقد مع نافاس ومن بينهم مانشستر يونايتد والذي في حال تنازل عن دي خيا فإنه يريد حارسا مميزا ليعوض دي خيا وقد يجد ضالته في الحارس الكوستاريكي.
وتبين الصحيفة بأن نافاس يشعر بالعجز الان وسوء الحظ لانه لا يمكنه التدريب مع الفريق وتقديم الاثبات للمدرب الاسباني الجديد رافائيل بينيتز بأنه يستحق ان يلعب بشكل اساسي مع فريق العاصمة مدريد وذلك بسبب الاصابة التي يتعرض لها حاليا.

8

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة