تعادل سلبي يسيطر في المباراة بين بلدي كفر قرع وابناء الجديدة

تاريخ النشر: 21/02/10 | 9:04

التقى يوم السبت فريقا الدرجة الاولى المنطقة الشمالية مكابي بلدي كفر قرع وهبوعيل ابناء الجديدة. الفريق الضيف ابناء الجديدة جاء الى المباراة من قاع اللائحة الذي تهمه كل نقطة من اجل البقاء بالدرجة الاولى. بينما فريق كقر قرع هو فريق وسط لائحة يبحث عن الاقتراب والالتصاق بفرق القمة.

ابتدأت المباراة بقوة من قبل كلا الفريقين, حيث شهد الشوط الأول هجمات لكلا الفريقين ولم يكن هناك تركيز من قبل خط هجوم الفريقين. في الدقيقة ال 32 من عمر المباراة كانت هناك فرصة للاعب كفرقرع علاء ربيع, الذي استلم كرة من احمد غليون وصوبها قوية عن بعد 20 مترا, الا أن الكرة مرت بجانب القائم الأيسر لحارس المرمى رباح رباح, لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

بداية الشوط الثاني كانت سريعة, حيث بدأت وتيرة المباراة تزداد سرعة مع اجراء التبديلات في صفوف بلدي كفرقرع, حيث بدأ القرعاويون يشنون هجمات سريعة على مرمى رباح رباح الذي انقذ مرماه اكثر من مرة من أهداف محققة, فيما خرج الفريق الضيف بهجمات مرتدة وسريعة.

في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة بدأت المباراة تزداد سخونة وحماسا من كلا الفريقين, وكاد الفريق القرعاوي من احراز هدف الفوز ولكن قلة التركيز والضغط حال دون ذلك, لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي وخيبة أمل كبيرة لكفرقرع وفرحة للضيوف من الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة