برشم بطلاً لجائزة هنغاريا الدولية

تاريخ النشر: 09/07/15 | 10:44

أحرز البطل الأولمبي القطري معتز برشم المركز الأول في مسابقة الوثب العالي لبطولة هنغاريا الدولية لألعاب القوى التي أقيمت منافساتها في العاصمة بوادبست بمشاركة نخبة كبيرة من أبطال الوثب العالي.

وسجل برشم قفزة نوعية قدرها (36. 2 م) متقدما على بقية الواثبين، فيما حل ثانيا بطل جزر الباهاما دولاند توماس مسجلا ( 2.34 م ) وجاء ثالثا الواثب الروسي اليكس ديتمريكو مسجلا ( 2.32 م ) .

وفي هذه المسابقة حل الواثب القطري الشاب معمر برشم الشقيق الأصغر لمعتز في المركز التاسع مسجلا مسافة ( 2.20 م).

وجاءت مشاركة البطل معتز برشم في بطولة هنغاريا بجانب خوض لقاءات الدوري الماسي لألعاب القوى، ضمن برنامج تحضيراته الجادة لخوض غمار بطولة العالم لألعاب القوى المقررة في الصيف الجاري بالعاصمة الصينية بكين.

وكان برشم قد تعرض خلال الفترة الأخيرة إلى انخفاض غير متوقع في مستواه واحتل المركز الثالث في بطولة آسيا لألعاب القوى التي أقيمت مؤخرا في الصين.. كما حل في المركز الخامس ضمن منافسات جولة باريس للدوري الماسي مؤخرا مسجلا (2.29 م).

ويستعد البطل القطري لمونديال بكين وتنتظره العديد من المشاركات تبدأ بلقاء الدوري الماسي جولة لندن يوم 24 يوليو الجاري وتليها جولة ستوكهولم بالسويد 30 يوليو، فيما سينتظم برشم في معسكر تدريبي قوي باليابان محطته الأخيرة قبل التوجه إلى بكين للمشاركة في منافسات الوثب العالي لبطولة العالم 2015.

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة