تعثر مفاوضات الاتحاد العراقي مع رايفاتش

تاريخ النشر: 09/07/15 | 8:50

تعثرت المفاوضات التي يجريها الاتحاد العراقي لكرة القدم مع الصربي ميلوفان رايفاتش بعد اقتراب الأخير من تدريب منتخب أسود الرافدين، ووصولها إلى طريق مسدود أدى إلى فشل تلك المفاوضات حسب رئيس الاتحاد العراقي عبد الخالق مسعود.

وذكر مسعود في اتصال مع وكالة الصحافة الفرنسية أن: “السبب الرئيس لفشل المفاوضات مع الصربي رايفاتش هو تكليف الأخير لأكثر من وكيل أعمال ومخول يتحدث باسمه خلال الفترة الماضية، ودخول أكثر من شخص على خط المفاوضات أدى عدم التوصل لاتفاق وفشلها”.

وأضاف مسعود: “سارع الاتحاد لإيجاد مدرب بديل يقوم بمهمة تدريب المنتخب العراقي والمؤشرات الحالية تذهب باتجاه البوسني جمال حاجي وبات هو المدرب المقبل في ظل وجود مؤشرات تعكس رغبته بالعمل مع المنتخب في العاصمة”.

واعتبر مسعود: “عمل المدرب حاجي في المنطقة واشرافه على تدريبات عدد من الفرق في الخليج ومعرفته بلاعبي المنتخب سيسهل ذلك من مهمته المقبلة مع أسود الرافدين”.

وكشف مسعود أن:” قيمة العقد الذي ينتظر ان يبرم مع البوسني جمال حاجي 400 ألف دولار أميركي لمدة عام”.

يذكر أن العراقي أكرم أحمد سلمان اعتذر الشهر الماضي عن عدم رغبته بالاستمرار في عمله مع منتخب بلاده لأسباب شخصية بعد مباراة تجريبية انتهت بخسارته أمام اليابان ودياً برباعية نظيفة فتحت النار عليه وكذلك على الاتحاد العراقي مع اقتراب تدشين المنتخب العراقي مهمته في التصفيات المؤدية إلى مونديال روسيا ونهائيات كأس أمم آسيا في الامارات التي ويستهلها بملاقاة تايوان في 3 أيلول /سبتمبر المقبل.

6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة