الهام المدفعي يضيء ليالي رمضان في عمان

تاريخ النشر: 07/07/15 | 8:24

أضاء الجمعة الماضي النجم الهام المدفعي خيمة “أساطير” المقامة في فندق الشيراتون في العاصمة الأردنية عمان بحفل فني كبير وصف بالأسطوري.. التذاكر نفذت قبل أيام من الحفل ومنها تم بيعه في السوق السوداء، فالجمهور الغفير الذي حضر الحفل قدم من عدة دول للقاء نجمهم المحبوب الهام المدفعي الذي تنحني له القبعة له ولفنه.
وبين الحاضر والماضي عاد بنا الهام المدفعي في أغانيه التي مزجت الحضارة بالموسيقى العصرية والغربية، فالمدفعي هو أول من مزج آلة الجيتار الغربية بالفلكلور العراقي والعربي.
بدأ المدفعي حفله على أنغام أغنية “الله عليك” وسط تفاعل جماهيري كبير، وقدم الهام في الحفل معظم أغانيه التي أصبحت محفورة في تاريخ الموسيقى العربية منها: “خطار ، شربتك الماي، بابوري، مالي شغل بالسوق، أنا بلياك، يا بينة، وغيرهم”
هذا وقد احيا النجم الهام المدفعي اولى حفلات في خيمة مطعم vivid المقامة في البوليفارد – العبدلي الاسبوع الماضي، قدم فيه معظم اغانيه وسط تفاعل كبير من الحضور الذي بقى مع نجمهم حتى السحور، حيث عاد الهام المدفعي بهم إلى ذكريات جميلة من خلال الموسيقى التي يقدمها المدفعي والتي أصبحت مدرسة تدرس في أكادميات الفنون.

1

2

3

4

5

6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة