عريقات يعلن عن المنح لاوائل التوجيهي باريحا

تاريخ النشر: 07/07/15 | 8:10

أعلن د. صائب عريقات عن توفر عدد من المنح الدراسية للطلبة الأوائل في الثانوية العامة في محافظة أريحا والأغوار وذلك خلال اللقاء الذي عقده اليوم الاثنين في مكتبه، بحضور مدير التربية والتعليم أ. محمد الحواش وأوائل طلبة الثانوية العامة في محافظة أريحا وذويهم.

وفي بداية اللقاء ألقى الحواش كلمة ترحيبية، هنأ فيها الطلبة المتفوقين والناجحين في امتحان الثانوية العامة و ذويهم. وأشار إلى أن محافظة أريحا تميزت هذا العام بعدد كبير من الطلبة المتفوقين ممن حصلوا على معدل 90% فما فوق، وأن هذه النتائج تعكس الاهتمام البالغ الذي توليه التربية والتعليم في أريحا لطلبة الثانوية العامة، وحرصها الدائم على تقديم ما يمكن تقديمه من رعاية لهؤلاء الطلبة من اجل مزيد من التفوق والنجاح.

كما شكر الحواش الرئيس محمود عباس ود.عريقات لتقديم هذه المنح الدراسية في الجامعات الفلسطينية المحلية والتي تساهم في تخفيف بعض الأعباء الاقتصادية على كاهل الطلبة وذويهم.

وشكر محافظة أريحا وبلدية أريحا وعدد من المؤسسات الشريكة والداعمة وللمسيرة التعليم في المحافظة.

عريقات في كلمته نقل تحيات الرئيس محمود عباس للطلبة الناجحين وذويهم، وهناءهم على هذا التفوق والنجاح، وعبر عن حرص القيادة على الاهتمام برعاية هؤلاء الشباب من طلبة المحافظة، وتوفير المنح التي تسهم في إكمالهم لدراستهم الجامعية.كما أعلن عريقات عن توفر عدد من المنح للطلبة الأوائل في الثانوية العامة، في بعض الجامعات الفلسطينية ومنها جامعة النجاح، بيرزيت، القدس،ابوديس، جامعة الاستقلال، القدس المفتوحة، وغيرها من الجامعات المحلية.

بالإضافة لتقديم منح مالية لجميع الطلبة الحاصلين على معدل 90 فما أعلى في امتحان الثانوية العامة، وذلك من اجل المساهمة في مساعدة الطلبة للتسجيل في العديد من الجامعات الفلسطينية.

وخلال اللقاء بحث عريقات مع الطلبة توزيع المنح الدراسية والتخصصات التي يرغب الطلبة في دراستها و فق إمكانيات هذه الجامعات و احتياجات سوق العمل المحلي.

وفي نهاية اللقاء عبر الطلبة الأوائل وذويهم عن شكرهم العميق للرئيس محمود عباس وللدكتور عريقات لتوفير هذه المنح الدراسية.

1

2

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة